الخميس 16 ماي 2024 الموافق لـ 8 ذو القعدة 1445
Accueil Top Pub

بعد أسبوع عن قرار التحالف الرئاسي

 الآفلان يحشد مناضليه اليوم بالقاعة البيضاوية دعما لترشيح بوتفليقة
ينظم حزب جبهة التحرير الوطني اليوم بالقاعة البيضاوية للمركب الأولمبي محمد بوضياف بالعاصمة تجمعا ضخما لمناضليه وإطاراته من كل ولايات القطر لدعم ترشيح رئيس الجمهورية عبد العزيز بوتفليقة لعهدة رئاسية جديدة.
وسيشرف على هذا التجمع الكبير منسق هيئة تسيير الحزب معاذ بوشارب رفقة قيادات حزبية، و نواب في غرفتي البرلمان، ورؤساء بلديات ومنتخبين وغيرهم من مناضلي الحزب ، وكانت القيادة قد أعطت أوامر قبل أيام لجميع المحافظات بالتحضير الجيد لهذا اللقاء، حيث تم عقد لقاءات على مستوى المحافظات لهذا الغرض، وتم توفير النقل لكل المناضلين والمنتخبين الراغبين في التنقل للعاصمة من أجل المشاركة في هذا التجمع.
ودعا الحزب عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فايس بوك" كل مناضليه وإطاراته إلى التوجه بقوة اليوم السبت نحو القاعة البيضاوية للمشاركة في التجمع، و "غزو العاصمة " دعما لمرشح الحزب رجل السلم والسلام عبد العزيز بوتفليقة من أجل استكمال مسيرته.
ويعتبر هذا اللقاء الأول من نوعه الذي ينظم دعما لترشيح الرئيس عبد العزيز بوتفليقة للانتخابات الرئاسية المقررة في 18 ابريل القادم، وهذا بعد أسبوع فقط عن قرار التحالف الرئاسي ترشيح هذا الأخير بصفة رسمية لهذا الموعد الانتخابي، وهو أيضا أول نشاط  واسع من هذا النوع تقوم به القيادة الجديدة للحزب منذ تنحية الأمين العام السابق جمال ولد عباس قبل أكثر من شهرين.
كما يعد الآفلان أول حزب سياسي من بين أحزاب التحالف الذي يقيم مهرجانا ضخما لمناضليه لدعم عهدة رئاسية جديدة للرئيس عبد العزيز بوتفليقة، وهذا بعد  عدة أسابيع من الصمت الذي لازم قيادات أحزاب التحالف الرئاسي بشأن هذا الاستحقاق.
و سيشارك في لقاء اليوم بالقاعة البيضاوية عدد من وزراء الحزب الحاليين والسابقين وقيادات أخرى وأعضاء سابقين في المكتب السياسي، ونواب برلمانيين ومنتخبين محليين حاليين وسابقين  فضلا عن المناضلين.
وستكون المناسبة فرصة للآفلان بقيادته الجديدة المؤقتة ليستعرض قوته الشعبية وقدرته على التعبئة بصفته القوة السياسية الأولى في البلاد، كما دأبت قيادة الحزب على الإشارة إليه في كل مرة، وهي فرصة أيضا لمعرفة مدى استعداد قواعده للانتخابات الرئاسية القادمة، وتجاوز الخلافات والصراعات الداخلية فيه.
ونشير أن أحزاب التحالف الرئاسي الأربعة وهي الآفلان، والتجمع الوطني الديمقراطي، وتجمع أمل الجزائر، والحركة الشعبية الجزائرية كانت قد عقدت السبت الماضي لقاء قمة لها بمقر الآفلان ورشحت بصفة رسمية الرئيس عبد العزيز بوتفليقة للانتخابات الرئاسية المقبلة، وأكدت استعدادها الكامل لخوض الحملة الانتخابية لهذا الأخير ومواصلة دعم برنامجه.
 وتواصل أحزاب التحالف فيما بينها التنسيق استعدادا للمرحلة القادمة في انتظار إعلان الرئيس عن موقفه من انتخابات 18 أبريل في قادم الأيام.
  إلياس -ب

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. أصبحت تحت وصاية وزارة الإعلام في 16 نوفمبر 1967م.
تعرضت لتعريب جزئي في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com