الخميس 16 ماي 2024 الموافق لـ 8 ذو القعدة 1445
Accueil Top Pub

غول يؤكد أن حزبه سيعمل على إنجاح مبادرة الإجماع الوطني

- تاج - سيلعب دورا قويا لصالح المترشح بوتفليقة
أكد رئيس حزب تجمع أمل الجزائر عمار غول في ختام اجتماع المجلس الوطني للحزب جاهزيته للعب دور هام لإنجاح مرشح الحزب عبد العزيز بوتفليقة في الرئاسيات القادمة. وأوضح عمر غول في هذا الصدد» أن الحزب كقوة سياسية اليوم في الساحة الوطنية جاهز للعب ادوار قوية لإنجاح مرشحنا عبد العزيز بوتفليقة، والرسالة الثانية هي أن دعمنا لعبد العزيز بوتفليقة هو ثابت ومستمر».
دعا رئيس حزب تجمع أمل الجزائر (تاج)، عمار غول، أمس، بالجزائر العاصمة، رئيس الجمهورية السيد عبد العزيز بوتفليقة إلى الترشح للانتخابات الرئاسية المقبلة، مؤكدا دعم حزبه للرئيس «عرفانا له بالمجهودات التي بذلها من أجل الحفاظ على أمن و استقرار الجزائر».
وقال غول خلال افتتاحه لدورة المجلس الوطني للحزب، أن حزبه «يرشح الرئيس بوتفليقة لاستحقاقات 18 ابريل المقبل، نظرا لحجم الانجازات التي قدمها لمصلحة الوطن والثقة التي يتمتع بها» وهو –كما قال- «رجل الإجماع، سواء على مستوى المؤسسات والهيئات أو على مستوى الفضاءات الإقليمية والمجتمع الدولي».
وأوضح غول في هذا الصدد: «لقد رشحنا الأب المجاهد عبد العزيز بوتفليقة، لكونه تمكن من الوقوف ضد المخاطر الإقليمية والدولية وكذا نظرته المتبصرة للأجندات الخارجية التي تهدد الوطن وتريد كسر شوكته وزعزعة أمنه واستقراره». واعتبر رئيس «تاج» في سياق حديثه ندوة التحالف الرئاسي مساء أمس، «مؤشر شراكة إستراتيجية»، مجددا «التزامه بدعم ترشح الرئيس عبد العزيز بوتفليقة».
وبالمناسبة، دعا السيد غول فئة الشباب والنخبة الوطنية والجالية المقيمة بالخارج إلى «الانخراط في العملية الانتخابية من خلال المشاركة بتقديم الاقتراحات لإثراء الساحة السياسية»، مؤكدا أن هذه المقترحات «تؤخذ بعين الاعتبار وتصاغ ضمن برنامج الرئيس».من جهة أخرى، اعتبر غول أن حزبه سيعمل عقب الرئاسيات على إنجاح مبادرة الإجماع الوطني التي يدعو إليها الحزب، مشيرا إلى أن «شكل الإجماع الوطني لا يهم بقدر ما يهم مضمونه ونتائجه من أجل بناء الجزائر»، مشيرا إلى أن هذا الفضاء الذي قد يكون عبارة عن «ندوة أو لقاء وطني أو جلسات، ينبغي أن يكون صالحا لكل زمان ومكان وأن تذوب في أحضانه كل الأطروحات والمبادرات دون فرض أي وجهة نظر معينة».       ق و

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. أصبحت تحت وصاية وزارة الإعلام في 16 نوفمبر 1967م.
تعرضت لتعريب جزئي في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com