الخميس 16 ماي 2024 الموافق لـ 8 ذو القعدة 1445
Accueil Top Pub

رئيس تحالف حركة مجتمع السلم عبد الرزاق مقري من بسكرة

لا نحتكــر الوطنــية و سنكــون في الحكــومة القــادمة
أكد رئيس تحالف حركة مجتمع السلم، عبد الرزاق مقري، أمس السبت، من بسكرة  أن حركته في حالة فوزها في الانتخابات التشريعية القادمة ستكون في الحكومة لإنقاذ الجزائر وستكون ـ كما قال ـ نعم القيادة وستشرف البلاد بأدائها السياسي.
و خلال تجمع نشطه بقاعة الزعاطشة ببسكرة  في إطار الحملة الانتخابية، قال أن حزبه لا يحتكر الوطنية  فالوطنيون والصادقون الأوفياء موجودون في كل الأحزاب، وفي مؤسسات الدولة وليس لديه أعداء باستثناء العملاء الذين يخدمون المصالح الأجنبية والفاسدون الذين تهمهم مصالحهم الشخصية على حساب مصلحة الأمة.
المسؤول الأول في حمس أكد أن السياسة هي برامج و منافسة على تحسين أوضاع العباد والبلاد، مشيرا إلى سعي حركته لجعل السياسة في موقعها الطبيعي المتمثل في  قيادة الوطن نحو التطور والرقي وحمايته من كل المخاطر. وأوضح أن دخول حزبه لهذه العملية السياسية يعبر عن إرادة صادقة وعزيمة كبيرة  لجعل الانتخابات التشريعية فرصة لخدمة الوطن واستدراك كل النقائص ونقاط الضعف، طالبا الدعم والتأييد من  المواطنين لإبرام عقد الوفاء والصدق لخدمة الشعب الجزائري بعد أن برهنت الحركة على ذلك في سنوات سابقة، حيث كانت سدا منيعا ودفعت الثمن غاليا.
كما دعا رئيس الحركة، المواطنين  إلى التخلص بشكل نهائي من الإحباط  وعدم الإيمان بالمستقبل و إلى المشاركة بقوة في الانتخابات القادمة لتحقيق التغيير السلمي. وقال أن دعاة المقاطعة سيندمون على ذلك مستقبلا،  كما انتقد  مروجي عدم جدوى الانتخابات التشريعية  والأحزاب التي تزايد على غيرها، وبأنها ستبقى في الحكم إلى الأبد، مؤكدا على أن التحالف جاء  ببرنامج ثري مبني على أسس متينة، و هو يختلف عن باقي برامج الأحزاب الأخرى ويهدف إلى خدمة الوطن والمواطن عكس بعض الأحزاب التي تراهن على برنامج رئيس الجمهورية والتي أفقدت البرلمان معناه الحقيقي، مشيرا إلى أن برنامج التحالف الذي سماه بالحلم الجزائري سيجعل من الجزائر قوة صناعية عظمى للخروج من التبعية للغاز والبترول اللذين اعتبرهما حقا للأجيال المستقبلية،  إلى جانب تحقيق السلم من خلال توفير الظروف الملائمة في القطاعين العام والخاص وفق رؤية اقتصادية مبنية على أسس شرعية  تتضمن تحديد احتياجات الجزائر.
ودعا رئيس حركة مجتمع السلم إلى جعل المنافسة السياسية بين مختلف الأحزاب المشاركة في الانتخابات على أساس البرامج والأفكار، طالبا من الشعب الجزائري التصويت بقوة واختيار الكفاءات التي يراها مناسبة لتمثيله بالمجلس الشعبي الوطني القادم لكونه الوحيد الذي بإمكانه حسم نتائج الاستحقاق الانتخابي.
 ع/ بوسنة

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. أصبحت تحت وصاية وزارة الإعلام في 16 نوفمبر 1967م.
تعرضت لتعريب جزئي في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com