الخميس 16 ماي 2024 الموافق لـ 8 ذو القعدة 1445
Accueil Top Pub

في حفل تكريمي لنساء من مختلف القطاعات

اللواء هامل يدعو المنتسبات للأمن الوطني إلى التجنّد من أجل استقرار الوطن
دعا المدير العام للأمن الوطني اللواء عبد الغني هامل أمس، منتسبات الأمن الوطني لضرورة بذل المزيد من الجهد والتضحية من أجل سلامة المواطن وأمن الوطن الذي سيكون على موعد مع استحقاقات انتخابية هامة تتطلب من الجميع التجند والتضحية في سبيل استقرار البلاد.  
وأكد المدير العام للأمن الوطني اللواء عبد الغني هامل أمس في كلمته التي ألقتها نيابة عنه إحدى إطارات الأمن الوطني خلال حفل تكريمي للنساء الجزائريات بوهران، أن الإصلاحات الدستورية والقانونية التي أقرها رئيس الجمهورية، عززت مكانة المرأة الجزائرية في بناء الصرح الإجتماعي وفتحت أمامها الباب واسعا في صناعة القرار، واعترفت لها بالدور الريادي الذي تقوم به في التنمية الشاملة للوطن. فالمرأة الجزائرية برهنت في عدة مناسبات وفق كلمة المدير العام للأمن الوطني، على قدرتها في تحمل المسؤوليات وأداء المهام وإعلاء راية الوطن بين الأمم وكل العبارات لا تفي بمقام المرأة الجزائرية التي هي خير خلف للمجاهدات والشهيدات.
وأضاف اللواء أن عيد المرأة هو فرصة لمشاركة النساء الجزائريات الاحتفالية اعترافا لما تقدمنه من تضحيات وتضرب أروع الأمثلة في حب الوطن والتفاني في خدمته وصون أمنه، في وقت عصيب تعيش فيه دول وشعوب عبر مناطق مختلفة من المعمورة اضطرابات تمس بأمنها وتهز استقرارها.  وثمن اللواء هامل ما تقوم به المرأة الشرطية، حيث قال أنها تعد عنصرا هاما في سلك الأمن الوطني الذي يعد 21 ألف موظفة بنسبة 10,13 بالمائة من التعداد الإجمالي لموظفي الأمن الوطني، حيث بلغت المرأة الجزائرية بعد أكثر من أربعة عقود من الزمن مكانة متميزة في صفوف الأمن الوطني سمحت لها بمسايرة ركب التطور والعصرنة الذي شهدته الشرطة الجزائرية في السنوات الأخيرة.
للعلم، فقد احتضن أمس مقر وحدة حفظ النظام للأمن الوطني بوهران، حفلا تكريميا أشرف عليه اللواء عبد الغني هامل ووزير المجاهدين الطيب زيتوني والسلطات المحلية، ضم نساء من مختلف الميادين منهن نائبات بالبرلمان، ومنتخبات بمختلف المجالس الشعبية إلى جانب مجاهدات وممثلات عن المجتمع المدني، وتميز الحفل بتكريم لشرطيات من مختلف الرتب من ولايات الغرب والجنوب الغربي في بادرة عززت ثقة موظفات الشرطة في المناطق الداخلية بقيادتهن، كما كان للإعلاميات جانب كبير من التكريم لتوطيد العلاقة بين الأمن والصحافة الجزائرية لخدمة استقرار الوطن.  وحضر اللواء مقابلة نهائي كأس الجمهورية لكرة القدم إناث بملعب أحمد زبانا وجمع اللقاء فريق الجمعية الرياضية للأمن الوطني وفريق الجزائر الوسطى.  هوارية ب

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. أصبحت تحت وصاية وزارة الإعلام في 16 نوفمبر 1967م.
تعرضت لتعريب جزئي في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com