الخميس 16 ماي 2024 الموافق لـ 8 ذو القعدة 1445
Accueil Top Pub

اللواء مناد نوبة من إليزي: على فرق الدرك تحيين خطط انتشـــارها لحماية المنشـــآت الاقتصاديــة بالجنــوب

أكد قائد الدرك الوطني، اللواء مناد نوبة، أمس الثلاثاء، على ضرورة التحيين الدوري والمستمر لخطط الانتشار والعمل الميداني في إطار حماية الأشخاص والممتلكات وكذا حماية المنشآت الاقتصادية ومواقع الشركات البترولية وشبه البترولية العاملة بالمنطقة.
وأوضح اللواء نوبة خلال تفقده لهياكل أمنية تابعة لجهاز الدرك الوطني بمنطقة إن أميناس بإيليزي، أن التحيين الدوري لهذه الخطط يكون وفق متطلبات المستجدات الميدانية والظروف الراهنة، و ذلك لضمان الجاهزية المستمرة لمختلف وحدات الدرك الوطني من أجل مواجهة كل التهديدات الإجرامية المحتملة.
وبالمركز المتقدم لسرية 131 لحرس الحدود « الجلاح» تفقد اللواء نوبة نشاط هذا الهيكل الأمني وحثّ على الجاهزية التامة للأفراد من خلال التحلي باليقظة الدائمة من أجل تأمين الشريط الحدودي من أي اختراق ومكافحة الجريمة بمختلف أشكالها.
وفي هذا الصدد دعا قائد الدرك الوطني إلى التكامل والتنسيق وتبادل المعلومات مع جميع وحدات الجيش الوطني الشعبي المتواجدة بالمنطقة وكذا الأجهزة الأمنية الأخرى من أجل ضمان تغطية أمنية شاملة للشريط الحدودي.كما أكد اللواء نوبة على ضرورة تكثيف مهام الضبطية القضائية للدرك الوطني على مستوى كل مناطق الاختصاص، وتكثيف الأبحاث والتحريات من أجل إحباط كل النوايا الإجرامية وشل كل الأنشطة الإجرامية في ظل احترام القوانين .وقد عقد اللواء مناد نوبة إجتماعا مع كافة إطارات الدرك الوطني العاملين بالمنطقة والولايات المجاورة، وأعطى تعليمات صارمة لجميع الوحدات بضرورة ضمان الجاهزية الدائمة والتعبئة المستمرة للوحدات مع ضرورة تكثيف النشاطات العملياتية ليلا ونهارا من أجل التصدي لكل أشكال الإجرام والمحافظة على أمن الحدود وحماية المواطنين وممتلكاتهم.وبسرية التدخل لحرس الحدود بتيقنتورين تلقى قائد الدرك الوطني شروحات مفصلة حول نشاط هذه السرية في حماية المنشآت البترولية المتواجدة بالمنطقة، مشددا على ضرورة تأمين كل الشركات الصناعية وحماية المواطنين وكافة الرعايا الأجانب العاملين بها.
للإشارة، فإن اللواء مناد نوبة وخلال هذه الزيارة الميدانية لولاية إيليزي، تفقد عدة وحدات عملياتية تابعة لجهاز الدرك الوطني بمدينة جانت وواد أريكين، بهدف الوقوف على الجاهزية التامة لعناصر الدرك الوطني المنتشرة عبر كامل الشريط الحدودي.
ق و

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. أصبحت تحت وصاية وزارة الإعلام في 16 نوفمبر 1967م.
تعرضت لتعريب جزئي في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com