الخميس 16 ماي 2024 الموافق لـ 8 ذو القعدة 1445
Accueil Top Pub

مهاجم المنتخب الأولمبي أسامة درفلو: هدفنــا الوصــول إلى النهائي و مواجهــة جنوب افريقيـــا أفضـــل من السينغـــال


مواجهة البافانا بافانا أفضل من مواجهة السنغال
أكد مهاجم المنتخب الوطني الأولمبي أسامة درفلو بأنه وزملاءه يطمحون إلى مواصلة المغامرة، بعد تأهلهم إلى المربع الذهبي من كان أقل من 23 سنة وفي مجموعة سميت بمجموعة»الموت»، كما لم يخف مهاجم سوسطارة أن مواجهة منتخب جنوب إفريقيا، أفضل بكثير من مواجهة المنتخب السنغالي.
حققتم تأهلا مستحقا إلى المربع الذهبي، رغم أنكم لم تكونوا في البداية من بين المرشحين، ما تعليقك؟
الحمد لله على كل حال، أثبتنا أننا نملك منتخبا جيدا، و قادر على قول كلمته، لقد حضرنا جيدا لهذه الدورة، و أستغل الفرصة لأحيي جميع اللاعبين و كامل أعضاء الطاقمين الفني و الطبي و كل المرافقين، لأن تأهل اليوم هو ثمرة مجهودات الجميع وليس اللاعبين فقط، المهم أننا تمكنا من تحقيق الهدف الأول و المتمثل في التأهل إلى الدور الثاني، رغم أن المأمورية لم تكن سهلة أمام منتخبات قوية، و خروج منتخبي مالي و مصر خير دليل على ذلك.
قدمتم مباراة جيدة أمام منتخب نيجيريا، حيث أنكم جانبتم الفوز، أليس كذلك؟
مباراة نيجيريا لم تكن سهلة، بالنظر إلى أهمية نقاطها، لقد أتيحت لنا عدة فرص، والحال ذاته بالنسبة للمنافس، المهم أننا كسبنا نقطة مهمة، جعلتنا نتأهل في المرتبة الأولى ونتجنب مواجهة منتخب السنغال، الذي يملك أفضلية الأرض و الجمهور.
ظهرت في أحسن أحوالك، وقدمت مباراة جيدة، فهل هذا يعني أنك تخلصت من الإصابة التي كنت تعاني منها ؟
الطاقم الطبي قام بعمل كبير، و اليوم أنا ألعب دون أي مشكل، و أتمنى أن أكون موفقا في المباراة المقبلة أمام جنوب إفريقيا، و أتمكن من مساعدة زملائي على تحقيق التأهل.
نفهم من كلامك أنكم كلاعبين كنتم تفضلون مواجهة منتخب جنوب إفريقيا؟
بطبيعة الحال مواجهة منتخب جنوب إفريقيا أفضل بكثير من مواجهة منتخب السنغال، الذي سيكون مدعما بجمهوره، و ليس معنى ذلك بأن مواجهة البافانا بافانا ستكون سهلة، على اعتبار أن تأهل منتخب جنوب إفريقيا إلى المربع الذهبي يؤكد أنه منتخب لا يستهان به.
وما هو هدفكم المقبل بعد التأهل إلى المربع الذهبي؟
هدفنا منذ أن تنقلنا إلى السنغال يتمثل في التأهل إلى اللقاء النهائي على أقل تقدير، و هو ما يعني ضمان تواجدنا في أولمبياد ريو دي جانيرو، وتحقيق الحلم الذي يراودنا جميعا، و سنعمل المستحيل من أجل ذلك، لدينا متسع من الوقت من أجل أخد قسط من الراحة قبل مواجهة منتخب جنوب إفريقيا يوم الأربعاء القادم.  
حاوره: بورصاص.ر

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. أصبحت تحت وصاية وزارة الإعلام في 16 نوفمبر 1967م.
تعرضت لتعريب جزئي في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com