الخميس 16 ماي 2024 الموافق لـ 8 ذو القعدة 1445
Accueil Top Pub

الأمين العام للحزب من وهران: الأفـلان يقـف مع قيـادة البـلاد والرئـيس أوفى بتعهـداته

أكد الأمين العام لحزب جبهة التحرير الوطني بن مبارك عبد الكريم أمس، أن الأفلان يقف مع قيادة البلاد وجيشها، وأن رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون أوفى بتعهداته 54 التي لم يبق منها إلا القليل، فالمشاريع تنجز والإقلاع الاقتصادي متواصل، وأنه بعد انتخابه على رأس الدولة ورغم جائحة كورونا، إلا أنه رفع الأجور وأقر عدة إجراءات اجتماعية، منها رفع منحة المتقاعدين ودفع منحة البطالة وخلق آلاف المؤسسات الناشئة.
وأشاد الأمين العام لحزب جبهة التحرير الوطني بن مبارك عبد الكريم في كلمته التي ألقاها أمس خلال اللقاء الجهوي الذي احتضنه فندق الميريديان، بحنكة رئيس الجمهورية وبالدبلوماسية الجزائرية التي أصبحت لها مكانتها الدولية، و أحسن دليل على ذلك، كما قال، هو الفوزبعضوية مجلس الأمن الأممي ب185 صوتا من بين 193 عضوا، مما يعكس النجاح الذي شمل أيضا ما تقوم به الجزائر في مجلس الأمن من خلال الدفاع عن الفلسطينيين الذين يتعرضون لأبشع أنواع الإبادة والتقتيل دون رحمة. وعبر الأمين العام للأفلان عن استيائه من الوضع في الصحراء الغربية خاصة تدهور الأوضاع الاجتماعية التي أصبحت مزرية هناك ولم يحرك ذلك المجتمع الدولي، مؤكدا دعم حزبه للقيادة السياسية لبصيرتها في الشق الأمني وما تقوم به الدبلوماسية الجزائرية، لافتا إلى المشاريع التي تنجز عبر الحدود لتعزيز الأمن والاستقرار في البلاد، وعلى سبيل المثال مشروع منجم غار جبيلات وقطار الصحراء الذي سيفك العزلة عن سكان الجنوب.
وقال الأمين العام للأفلان، إن مصلحة الوطن فوق كل الاعتبارات، و بأنه يجب أن يكون حزب جبهة التحرير الوطني القاطرة التي تجر كل العربات وأن يكون صمام الأمان للبلاد، وأن الجميع يعلم أن الجزائر مستهدفة وأعداؤها كثر وبالتالي يجب تقوية الجبهة الداخلية، وأن يكون الأفلان اللاعب الأساسي في المحطات القادمة وخاصة الرئاسيات التي هي على الأبواب.
ودعا  الأمين العام لحزب جبهة التحرير الوطني بن مبارك عبد الكريم مناضليه للم الشمل دون استثناء أو تفريق، مشددا على أن الحزب سيعود لأبنائه، مشيرا إلى مقاييس الانخراط  التي يجب الالتزام بها وإلا يتم الإقصاء بسلطة القانون، قائلا إنه على علم ودراية بكل ما يجري في القاعدة و سيتدخل عضو المكتب السياسي المكلف بالمنتخبين لحل المشاكل تدريجيا، داعيا لأخلقة الحياة السياسية وبأن تسترجع القسمات جلسات العلم وصدام الأفكار ومناقشة الرؤى المستقبلية للحزب وللوطن، ولا بد على جميع مناضلي حزب جبهة التحرير الوطني، الالتزام بالانضباط والقانون الأساسي للحزب والنظام الداخلي الذي صدر من المؤتمر الأخير وبمواد قانونية صارمة.         
بن ودان خيرة:

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. أصبحت تحت وصاية وزارة الإعلام في 16 نوفمبر 1967م.
تعرضت لتعريب جزئي في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com