الخميس 16 ماي 2024 الموافق لـ 8 ذو القعدة 1445
Accueil Top Pub

رئيس حزب صوت الشعب لمين عصماني من قالمة: ندعم بقوة ثبات المؤسسات الجزائرية على دعمها المطلق للشعب الفلسطيني


حيا رئيس حزب صوت الشعب لمين عصماني الموقف الثابت للجزائر تجاه القضية الفلسطينية و المقاومة الصامدة بقطاع غزة، و أكد بأن حزبه يدعم بقوة ثبات المؤسسات الجزائرية على دعمها المطلق للشعب الفلسطيني الذي يناضل من أجل الحرية و إقامة دولته المستقلة و عاصمتها القدس الشريف.
و أضاف المتحدث أمام حشد غفير من مناضلي حزبه و المتعاطفين معه بالمركز الإسلامي مبارك بولوح بمدينة قالمة، بأن موقف رئيس الجمهورية و المؤسسة العسكرية المؤيد للمقاومة في غزة يشرف الجزائر و يعبر بصدق عن مواقفها الثابتة تجاه قضايا التحرر في العالم، لأن الشعب الجزائري كما قال يعرف معنى الاستعمار و معنى النضال و التضحية على مدى عقود طويلة من الزمن.
و دعا لمين عصماني كل العرب و المسلمين حول العالم إلى نصرة غزة و وقف ما وصفه بالمجزرة و حرب الإبادة و التطهير العرقي، و إلا فإنهم سيدخلون مزبلة التاريخ على حد وصفه، مشيدا بالانسجام الكبير بين الشعب الجزائري و الرئاسة و الجيش بخصوص القضية الفلسطينية و ما يجري بقطاع غزة من مجازر ضد الإنسانية منذ شهرين تقريبا.
و قال لمين عصماني بأنه يتعين على الطبقة السياسية في البلاد أن تشد على يد الرئيس و تقدم الدعم المطلق حتى يستمر الثبات على الموقف الشجاع الذي تبنته الجزائر منذ بداية الحرب على قطاع غزة.
كما دعا المتحدث كل الشركاء و الأحرار حول العالم للدفاع عن الشعب الفلسطيني و وقف المجزرة و تمكين الفلسطينيين من إقامة دولتهم المستقلة، مضيفا بأن غزة تحارب بالوكالة عن المقدسات الإسلامية و أن الجزائر أزعجت الكثير بمواقفها الشجاعة الواضحة و لذا فهي تتعرض للمكائد و الضغوط.
و لدى تطرقه للوضع العام في البلاد جدد رئيس حزب صوت الشعب وقوفه مع القوى الحية في البلاد، مؤكدا على وجود إرادة حقيقية في التغيير و بناء الجزائر الجديدة التي نادى بها الحراك المبارك، لكن ثمة ممارسات و عراقيل تحاول العودة إلى الماضي و إفشال مسعى التغيير و البناء.
و قال لمين عصماني بأن بعض هذه الممارسات أصبحت تطال المنتخبين المحليين الذين وجدوا أنفسهم في مواجهة ما وصفها بالقيود الإدارية، موضحا بأن السلطة التنفيذية مطالبة بالتعاون مع المنتخبين و تطبيق المداولات الصادرة عن المجالس الشعبية المحلية، و أن الاحترام المتبادل يجب أن يميز العلاقات بين الطرفين.
و تأسف رئيس حزب صوت الشعب عن استمرار مفعول الرسائل المجهولة و التقارير المغلوطة و الاتهامات الباطلة التي طالت بعض منتخبي حزبه في المجالس الشعبية، على حد قوله مؤكدا بأن هذه الممارسات تخالف توجيهات و إرادة رئيس الجمهورية، و أن محاولات إفشال مشروع الرقمنة و جهود التنمية مازالت مستمرة. و خلص المتحدث إلى القول بأن المنتخب مازال ينتظر استرجاع الصلاحيات حتى يتمكن من أداء دوره و الوفاء بالتزاماته
الانتخابية.                          فريد.غ

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. أصبحت تحت وصاية وزارة الإعلام في 16 نوفمبر 1967م.
تعرضت لتعريب جزئي في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com