الخميس 16 ماي 2024 الموافق لـ 8 ذو القعدة 1445
Accueil Top Pub

عادوا ليلة أمس إلى أرض الوطن: استقبـال رسـمي و شعـبي كبــير لأبطـــال العــرب

خص الجزائريون أمس عناصر الفريق الوطني الجزائري وطاقمه الفني، لدى وصوله أرض الوطن باستقبال رسمي وجماهيري كبير عند نزوله في مطار هواري بومدين، أين وجدوا في استقبالهم الوزير الأول وزير المالية أيمن بن عبد الرحمان، مستشار رئيس الجمهورية عبد الحفيظ علاهم وعدد من أعضاء الطاقم الحكومي.

" أبطال العرب " الذين كانوا مرفقين بوزير الشباب والرياضة عبد الرزاق سبقاق، ورئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم والطاقم الفني، حظوا باستقبال كبير من طرف الأنصار، سواء في محيط المطار أو خلال مرور موكبهم، في حافلة مهيئة، عبر الطريق السريع المؤدي نحو وسط الجزائر العاصمة، وذلك نظير تألقهم وإدخالهم الفرحة إلى قلوب ملايين الجزائريين، الذين كانوا قد ضبطوا عقارب ساعاتهم منذ بداية الشهر، على مباريات المنتخب الوطني ضمن منافسات كأس العرب بقطر.
فعلى الرغم من برودة الطقس التي لم تكن تتجاوز الـ 10 درجات مئوية إلا أن الآلاف أصروا على تحدي هذه الأجواء الباردة، وخرجوا إلى المطار، الذي نزل الأبطال على أرضيته في حدود الساعة الثامنة و22 دقيقة مساء، فيما اصطف الكثير منهم على امتداد جانبي الطريق السريع الرابط بين مطار هواري بومدين ووسط الجزائر العاصمة.
أما الآلاف الآخرين فقد احتشدوا فوق الجسور والمحولات، ولم يمل أحد منهم ولا أولئك الذين انتظروا لساعات طويلة على أرصفة الشوارع وعبر ساحات العاصمة، في انتظار الأبطال المرصعين بالذهب، وكان جميع الأنصار، من عائلات وأفراد، موشحين ورافعين الأعلام الوطنية وحتى الفلسطينية، في صور رائعة صنعوا من خلالها أجواء بهيجة، في مستوى الفوز الباهر الذي حققه أشبال بوقرة في الدوحة.
وهتفت حناجر مستقبلي  " الخضر " عاليا ورددت مختلف الأهازيج والأغاني التي تمجد « أبطال العرب»، الذين خطفوا الأنظار والأضواء في قطر، وتحولت بطولتهم، وتألقهم وتتويجهم المستحق إلى مادة دسمة للمحللين عبر مختلف استوديوهات القنوات الرياضية والبرامج الرياضية عبر العديد من البلدان.
لقد صنع المناصرون أحسن الصور، تليق بمقام الذين صنعوا التميز واستحقوا التتويج واستحقوا الذهب،  نعم لقد استحق محاربو الصحراء، هذا الاستقبال لأنهم، صنعوا التاريخ   بتميزهم  بروح قتالية وبروح بطولية.
تجدر الإشارة إلى أن المديرية العامة للأمن الوطني كانت قد اتخذت ، مساء أمس، إجراءات أمنية بغية تسهيل تنقل موكب المنتخب الوطني انطلاقا من مطار هواري بومدين الدولي إلى الجزائر وسط، عبر الطريق السريع المحاذي لواجهة البحر والإزعاجات التي قد تلحق بمستعملي الطريق، عبر المسار الذي تقرر تحديده لمرور الأبطال خاصة، ودعت سائقي المركبات، إلى تجنب هذا الشطر من الطريق ابتداء من الساعة السابعة.
ع.أسابع

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. أصبحت تحت وصاية وزارة الإعلام في 16 نوفمبر 1967م.
تعرضت لتعريب جزئي في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com