الخميس 16 ماي 2024 الموافق لـ 8 ذو القعدة 1445
Accueil Top Pub

أكد عزمه على تقديم حلول لتسريع التحول الرقمي

"هـواوي" يعلن عن برنـامج استثمـاري بقيمـة 2 مليـار دولار في الجـزائر
أعلن فرع الجزائر للمجمع الصيني ‹› هواوي›› الرائد عالميًا في مجال حلول الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، أول أمس أن القيمة الإجمالية للاستثمارات التي سيطلقها في الجزائر خلال العام المقبل 2019، ستبلغ 2 مليار دولار، مؤكدا حرصه على مرافقة الحكومة الجزائرية ومختلف شركائه في الجزائر في مسار التحول الرقمي.
وأكد مسؤولو المجمع الصيني خلال تدخلاتهم في ‹›ندوة هواوي شريك البيئة التكنولوجية بالجزائر››، الأولى من نوعها بالجزائر، التي احتضنها المركز الدولي للمؤتمرات عبد اللطيف رحال التي جمعتهم بـ 130 متعامل جزائري من مختلف القطاعات، عزم الشركة، على مرافقة الحكومة الجزائرية في تنفيذ برنامجها الخاص بتفعيل التحوّل الرقمي، في جميع جوانب المجتمع سيما في ما يتعلق بخدمات مختلف القطاعات الحكومية.
من جهة أخرى أكدت شركة هواوي على أهمية توفير تغطية واسعة النطاق لكافة المواطنين الجزائريين حتى أقصى المناطق النائية وربطهم بشبكة الأنترنيت النقالة، في أبعد المناطق، من خلال التكنولوجيا التي تضعها بين أيدي متعامليها في مجال الهاتف النقال والربط بشبكة الأنترنيت، وهي التكنولوجيا التي تمكن الحكومة من خلال ذلك تقديم خدمات إلكترونية لجميع أنحاء البلاد.
وفي هذا السياق أعلنت شركة ‹› هواوي بالجزائر››، عن سلسلة من البرامج الجديدة التي تهدف إلى مساعدة ومرافقة شركائها لتوسيع أنشطتهم وتعزيز قدرتهم لتقديم المزيد من المنتجات والخدمات ذات القيمة المضافة للمستخدمين.
وأكد الرئيس التنفيذي لشركة هواوي الجزائر إنه سيواصل تعزيز التعاون مع الشركاء المحليين في مجال تكنولوجيا الاعلام والاتصال من أجل إنشاء نظام بيئي طويل المدى يركز على الانفتاح، التعاون من خلال شراكة «رابح رابح»، ما سيفضي عن إحداث تغييرات إيجابية في البيئة الإيكولوجية لقطاع تكنولوجيا الاعلام والاتصال في الجزائر، إلى جانب تعزيز ‹›وبشكل فعال›› تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات.
وأشار المتدخل إلى أن شركة هواوي تركز على خمسة مجالات رئيسية هي في عملها حاليا وهي: الحكومة، والتمويل، والنفط والغاز والكهرباء والتربية والتعليم، مؤكدا بأن الشركة ستقدم حلولا متكاملة لمساعدة العملاء على تسريع التحول الرقمي وتوليد منافع اقتصادية.
 كما أكد مسؤولو هواوي حرصهم على مواصلة برنامج تكوين الإطارات الجزائرية في إطار مختلف الاتفاقيات المبرمة من بينها تلك التي تم إبرامها مع وزارة التعليم العالي التي تنص على إيفاد طلبة جزائريين إلى الصين لتكوينهم في الصين في مجال التكنولوجيات الحديثة للاعلام الآلي والاتصال، فضلا على الاتفاقيات المبرمة مع مجمعي سوناطراك وسونالغاز، ووزارة البريد والمواصلات السلكية واللاسلكية والرقمنة.
وكانت هواوي قد حققت في عام 2017 ، مبيعات بـ 92 مليار دولار أمريكي ، لتحتل المرتبة 72 من أصل 500 على مستوى العالم، وحسب التقديرات المقدمة فإن رقم أعمال هواوي المتوقع تحقيقه عبر العالم في أواخر 2018 سيبلغ 100 مليار
دولار.                               ع.أسابع

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. أصبحت تحت وصاية وزارة الإعلام في 16 نوفمبر 1967م.
تعرضت لتعريب جزئي في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com