الخميس 16 ماي 2024 الموافق لـ 8 ذو القعدة 1445
Accueil Top Pub

الناطق الرسمي باسم الأرندي صديق شهاب

ناشرو العدمية لن يعقدونا لمساندتنا للرئيس
وجه الناطق الرسمي باسم التجمع الوطني الديمقراطي صديق شهاب، رسالة لمناضلي حزبه للافتخار بخيار مساندة استمرارية عبد العزيز بوتفليقة رئيسا للجمهورية، وعدم الإحساس بأي عقدة جراء ما يتفوّه به ناشري العدمية، الذين لا يصدقون أن الأيادي الخارجية هي حقيقة و الجزائر فعلا مستهدفة، ووجود بوتفليقة على رأس الدولة هو مصدر طمأنينة.
رافع الناطق الرسمي باسم التجمع الوطني الديمقراطي صديق شهاب، أمس خلال إشرافه على لقاء المجلس الولائي الموسع للأرندي بوهران، لصالح المكاسب والإنجازات التي تحققت في الميدان خلال فترة حكم الرئيس عبد العزيز بوتفليقة، مبرزا في كلمته أن استمرار الرئيس في مهامه هو ضرورة سياسية قبل كل شيء آخر، مضيفا أن الجزائر مستهدفة من كل الجهات مما يستدعي التحلي باليقظة والوعي للحفاظ على الاستقرار الذي ننعم به. وهي المكاسب التي جعلت الأرندي حسبه، يساند بقوة استمرارية الرئيس في مهامه، لدعم الإنجازات الموجودة ومنها التي ما زالت تعرف هشاشة، والاستمرار في البناء والتطوير وترقية البلاد خاصة في ظل الأوضاع المختلفة التي تشكل تهديدا للوطن، مبرزا أيضا أن دعم الأرندي لبوتفليقة نابع من أن الرئيس هو الوحيد الذي استطاع بناء الديمقراطية الهادئة التي عجزت عن تحقيقها كل الأحزاب الموجودة في الساحة سواء الموالاة أو المعارضة، لأن بناء الديمقراطية لا يكون إلا بتحصين الدولة من كل المخاطر والتهديدات ، كما استطاع  بوتفليقة تخليص الجزائريين من كل الآفات التي كانت تنخر المجتمع وتهدد التماسك الاجتماعي ومنها الرشوة التي استفحلت خلال الفترة التي انشغلت فيها الدولة بمكافحة الإرهاب و الرشوة بالنسبة لصديق شهاب تضاهي الإرهاب، لأن المتعاملين بها توغلوا في أوساط المجتمع وضيقوا الخناق على الدولة لغاية تولي بوتفليقة الرئاسة وتخليص المجتمع منهم، وتحدث شهاب على المعارضة السياسية في البلاد التي قال إنها لم تقدم لغاية اليوم مترشحا للرئاسيات، مشددا على أن الأرندي وأحزاب الموالاة اختارت رجلها وتتحمل تبعات هذا الخيار بكل مسؤولية.
وعرج الناطق الرسمي باسم الأرندي، على مسألة الأمازيغية التي قال إن بعض المجازفين يريدون أن يصنعوا منها نقطة خلاف بين أفراد الشعب الواحد، مشددا على أن الأمازيغية هي الإسمنت الموحد للشعب ونقطة تلاقي وتلاحم وهي فخر للجزائريين وأهم مكون في الشخصية الجزائرية. ولم يفوّت صديق شهاب الفرصة، للتذكير بدعم ومساندة الأرندي للإتحاد العام للعمال الجزائريين الذي يعد الركيزة الأساسية ومنارة للعمل النقابي العمالي مشيرا أن هناك سهام موجهة للإيجيتيا لضرب استقرارها والتشكيك في مصداقيتها.
وفي الجانب الاقتصادي دائما، اعتبر شهاب أن خيار التمويل غير التقليدي صائب وسيادي حتى لا تعود الجزائر لخيار الأفامي وبعد 3 سنوات سيعترف به محترفو التنديد، مطالبا في الوقت نفسه أن يتم تحصيل الضرائب المتراكمة لدعم الخزينة ولأن اقتطاع الضريبة مبدأ اقتصادي لا يؤديه حاليا سوى العمال الأجراء الذين تقتطع لهم الضريبة مباشرة من الراتب بانتظام.
بن ودان خيرة

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. أصبحت تحت وصاية وزارة الإعلام في 16 نوفمبر 1967م.
تعرضت لتعريب جزئي في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com