الخميس 16 ماي 2024 الموافق لـ 8 ذو القعدة 1445
Accueil Top Pub

خلال تظاهرة أسبوع الجزائر بواشنطن


«كوندور» توقع على مذكرتي اتفاق لتسويق منتجاتها بأمريكا
أنهت شركة (كوندور) الرائدة في الصناعات الإلكترونية و الكهرومنزلية بالجزائر، مشاركتها في الأسبوع الجزائري بالولايات المتحدة الأمريكية، بعقد اتفاقيتين مع مؤسستين أمريكيتين في مجال التسويق و التعريف بمنتجات الشركة بالسوق الأمريكية .
و قد تم التوقيع على مذكرتي الاتفاق، حسبما ورد في بيان لشركة (كوندور)، خلال المشاركة في تظاهرة الأسبوع الجزائري بواشنطن، المنظمة من قبل وزارة التجارة، و التي شهدت حضور وزير التجارة سعيد جلاب و سفير الجزائر بأمريكا و مسؤولين أمريكيين، بغية الدفع بالعلاقات الاقتصادية بين البلدين، و التعريف بالقدرات الجزائرية في شتى المجالات، بما فيها الاقتصاد و الصناعة و التكنولوجيات الحديثة، أين كانت لشركة كوندور فرصة للتعريف بمنتوجاتها و عقد اتفاقيتين مع مؤسسة (NMS) (نيوز ميديا سولوشن -société News Media Solutions )، و مكتب غابريال كريستيان و شركائه، لتسويق و ترويج منتجات كوندور في السوق الأمريكية، و للاستفادة من الاستشارات والخدمات الإدارية والفنية والتجارية مع الشركاء بمقاطعة ميريلاند.
وأشارت مؤسسة كوندور، إلى أن الأسبوع الثقافي الاقتصادي الجزائري المقام بالعاصمة الأمريكية، يعد تجربة هامة أمام الشركات الجزائرية المشاركة، للانفتاح على السوق الأمريكية، و تطويرها بالاستفادة من نظام (SGP) أو نظام التفضيل المعمم في الاقتصاد الأمريكي، الذي تستفيد منه بعض البلدان و يسمح بتسويق منتجات شركاتها في السوق الأمريكية بدون دفع الرسوم جمركية.
كما يطمح المشاركون في هذه التظاهرة و مؤسسة كوندور، لتقوية علاقاتها مع الشركاء الأمريكيين و عقد لقاءات دورية وفقا لما تم الاتفاق عليه، بغية تعزيز العلاقات التجارية بين البلدين، و بلوغ الأهداف المتوخاة باعتماد ثلاث شركات أمريكية عملاقة للبيع وهي( Walmart ، Costco و Whole Foods )، لتسويق منتجات الشركات الجزائرية وعرضها في كبرى المحلات و فضاءات التسوق الأمريكية.
تجدر الإشارة، إلى اختتام الأسبوع الاقتصادي و الثقافي الجزائري بواشنطن يوم الخميس الفارط، بعد أسبوع كامل من تقديم عروض ثقافية و عقد اتفاقيات بين شركات جزائرية و أمريكية، أين كانت الفرصة مواتية لعرض منتجات جزائرية و التعريف بقدرات الشركات الجزائرية في التصنيع و الإنتاج، على غرار شركة كوندور التي قامت بعرض أهم منتجاتها في الصناعات الالكترونية و الكهرومنزلية و الهواتف النقالة و الطاقات المتجددة و تجربة صناعة الألواح الشمسية .                       عثمان/ ب

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. أصبحت تحت وصاية وزارة الإعلام في 16 نوفمبر 1967م.
تعرضت لتعريب جزئي في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com