الخميس 16 ماي 2024 الموافق لـ 8 ذو القعدة 1445
Accueil Top Pub

الرابطة المحترفة الأولى «موبيليس»: احتفــالات كـبيـــرة في قـسنطينـــة و بسكــرة الأقرب للمغـادرة

تختتم عصر اليوم، منافسات بطولة الرابطة المحترفة الأولى، التي احتفل أمس فريق شباب قسنطينة وأنصاره، بدرعها في سهرة رمضانية بمناسبة مواجهة السنافر ونادي بارادو المقدمة.
وأجلت بطولة الرابطة الأولى البوح بكل أسرارها لغاية المحطة الأخيرة، فما عدا ترسيم السنافر لأحقيتهم في الظفر بلقب النسخة الثامنة، وتأكد سقوط اتحاد البليدة والنادي العاصمي اتحاد الحراش، فإن بقية الحسابات المتعلقة بهوية ثالث النازلين، وكذا هوية وصيف البطل والفرق المعنية بتمثيل الكرة الجزائرية خارجيا، مؤجلة لما بعد نهاية مواجهات اليوم.
ودون شك، فإن أسرة اتحاد بسكرة وأنصار خضراء الزيبان، الأكثر شوقا لمتابعة مواجهات الجولة الأخيرة، أين ستكون تشكيلتهم مجبرة على تحقيق الفوز، وانتظار مفاجأة من ملعب 20 أوت بالعاصمة أو ميدان إلياس إمام، لأن كل حسابات البقاء ترجح كفتي المهددين الآخرين دفاع تاجنانت وأولمبي المدية، حيث يكفي الأول نقطة وحيدة قد يحصلها من تنقله إلى العاصمة لمواجهة شباب بلوزداد الذي ضمن البقاء، فيما يتحتم على أشبال سليماني إلحاق أول هزيمة بالضيف نصر حسين داي منذ الجولة السابعة، وكسر مشوار دزيري الايجابي، إذا ما أرادوا الحفاظ على مكانتهم ضمن حظيرة الكبار، وهو ما يدركه جيدا أشبال لكناوي الذي شدد على ضرورة هزم الضيف الجريح اتحاد الحراش وانتظار «المفاجأة».
وإذا كانت نتيجة مباراة ملعب المدية تهم البساكرة كثيرا، فإن أهميتها بالنسبة لممثل الجنوب الآخر شبيبة الساورة، جد كبيرة على اعتبار أن زملاء المتألق بورديم يدركون أن فشلهم في تفادي الهزيمة بملعب 5 جويلية، حين يتبارون مع أصحاب الأرض دون الجمهور بسبب العقوبة، مولودية الجزائر، مقابل تمكن النصرية من الإطاحة بأبناء التيطري يعني ضياع حلم الخروج غانمين بمركز الوصافة ما يعني تجربة جديدة في منافسة رابطة الأبطال الإفريقية.
باقي المواجهات تلعب بشعار «تحصيل حاصل»، كون أطرافها أنهت الموسم قبل موعد اليوم، سواء مواجهة مولودية وهران وشبيبة القبائل أو لقاء الوفاق السطايفي والضيف اتحاد  بلعباس وكذا مباراة أبناء سوسطارة وأول النازلين اتحاد البليدة.          
ك - كريم

برنامج المقابلات
ملعب تيموشنت : مولودية وهران – شبيبة القبائل
 (إبرير، شلالي، بلقاسم)
ملعب بولوغين : اتحاد الجزائر – اتحاد البليدة
 (نادر، بوحاسون، مسال)
ملعب إلياس إمام: أولمبي المدية – نصر حسين داي
 (سعدي، حاج سعيد، مراوي)
ملعب 20 أوت : شباب بلوزداد – دفاع تاجنانت
 (بوزرار، رحمون، ياحي)
ملعب 8 ماي : وفاق سطيف  - اتحاد بلعباس
 (بوستة، اسكلو، فليجة)
ملعب العالية : اتحاد بسكرة – اتحاد الحراش
(أوكيل، عارف، لعريبي)
ملعب 5 جويلية : مولودية الجزائر – شبيبة الساورة (دون جمهور) (براهيمي، صلاونجي، شبالة)
شباب قسنطينة – نادي بارادو (لعب سهرة أمس)

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. أصبحت تحت وصاية وزارة الإعلام في 16 نوفمبر 1967م.
تعرضت لتعريب جزئي في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com