الخميس 16 ماي 2024 الموافق لـ 8 ذو القعدة 1445
Accueil Top Pub

الأمين العام للأفلان جمال ولد عباس من وهران

تقديم حصيلة إنجازات الرئيس مقررة في دورة اللجنة المركزية
أعلن الأمين العام لحزب جبهة التحرير الوطني جمال ولد عباس أمس أن الدورة المقبلة للجنة المركزية لحزب جبهة التحرير الوطني، المزمع عقدها في جوان المقبل، ستخصص لعرض وثيقة تقييم إنجازات الرئيس بوتفليقة، معتبرا أن المكاسب التي أنجزها رئيس الجمهورية السيد عبد العزيز بوتفليقة خلال العشريتين الأخيرتين «رأس مال ثمين».
وخلال إشرافه على لقاء جهوي ضم إطارات الحزب للجهة الغربية للوطن، قال ولد عباس «نحن بصدد صياغة وثيقة حول كل ما أنجز خلال العشريتين الأخيرتين في ظل قيادة رئيس الجمهورية عبد العزيز بوتفليقة والذي نعتبره رأس مال ثمين».
وأشار في هذا الصدد إلى أن «الانجازات الكبيرة المحققة في شتى المجالات هو رصيد جعلنا كحزب يشارك في السلطة في البلاد معنيون بالدرجة الأولى»، مضيفا أنه «لذلك ارتأينا البحث وجمع المعطيات لإعداد وثيقة من أجل تقييم ما تم تجسيده من مكاسب والتي سنعرضها خلال الدورة المقبلة للجنة المركزية شهر يونيو القادم».
وذكر الأمين العام لحزب جبهة التحرير الوطني أيضا أن «هذه الوثيقة التي سنسلمها أيضا لرئيس الجمهورية ستتطرق لأرقام مهمة، لا سيما فيما يخص مجالات السكن والتشغيل والتنمية بشكل عام إلى جانب الأمن والاستقرار».
وأشار في هذا الجانب إلى أن هذه المبادرة التي أطلقها حزبه «تأتي في سياق الدخول في السنة الخامسة والأخيرة من العهدة الرئاسية الجارية للرئيس بوتفليقة والتي تسبق الموعد الانتخابي الهام العام المقبل».
وعلى هذا الأساس أعرب الأمين العام لحزب جبهة التحرير الوطني عن مناشدته باسم إطارات ومناضلي حزبه الرئيس بوتفليقة لمواصلة مشوار البناء والتنمية مبرزا بقوله «إن 700 ألف مناضل بالحزب يطالبون الرئيس بمواصلة المهمة وأن الكلمة الأخيرة تعود لرئيس الجمهورية».
كما تأسف في حديثه عن نفس الموضوع بما وصفه «الإجحاف والنكران من قبل بعض الأصوات التي يبدو أنها نسيت أو تناست ما تحقق «.
وكان ولد عباس قد تناول عدة مسائل وطنية مثل الوحدة واللحمة الوطنية والمكاسب المحققة على صعيد تعزيز الهوية الوطنية، وكذا تثمين دور الشباب والمرأة في الساحة السياسية إلى جانب دور الصحافة وحرية التعبير.
ق.و/واج

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. أصبحت تحت وصاية وزارة الإعلام في 16 نوفمبر 1967م.
تعرضت لتعريب جزئي في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com