الخميس 16 ماي 2024 الموافق لـ 8 ذو القعدة 1445
Accueil Top Pub

الرابطة المحترفة الأولى "موبيليس": السنـــافــر في رحـلــة محفــوفــــة بالمخاطــر إلى بشــار


شبيبة الساروة  –  شباب قسنطينة  غدا (سا 16:00)

يرفض فريق شباب قسنطينة الخسارة غدا أمام شبيبة الساورة، رغم صعوبة المأمورية، حيث يحضر المدرب عبد القادر عمراني مفاجأة لمدرب نسور الجنوب نبيل نغيز، الذي سبق وأن تغلب عليه هذا الموسم عندما كان مدربا لنصر حسين داي.
 وسيجري المدرب عمراني تغييرين على التشكيلة الأساسية، التي سيوظفها في مواجهة الغد، من خلال إعادة المدافع سفيان خذير إلى الجهة اليمنى من الدفاع، مع التضحية بالمدافع المحوري عروسي، الذي شارك أساسيا في مواجهة المدية الأخيرة.
ويراهن التقني التلمساني على النزعة الهجومية، التي يتصف بها خذير، من أجل تقديم المساندة للخط الأمامي، الذي سيقوده العائد من العقوبة محمد أمين عبيد،  الباحث عن استعادة حسه التهديفي بعد صيام دام ست جولات، أين سيكون إلى جانبه المهاجم الدولي عبد النور بلخير والذي يعرف جيدا ملعب 20 أوت ببشار، على اعتبار أنه تقمص ألوان الساورة لأكثر من ثلاث مواسم.
وكان للنصر، حديث مع المدرب عمراني بخصوص مواجهة الساورة قال فيه:”مباراة الساورة لن تكون سهلة على الإطلاق، حيث سنواجه منافسا قويا، ويطبق كرة قدم جميلة، كما أنه يعتبر من بين أحسن الفرق داخل الديار، بالنظر إلى النتائج التي حققها داخل قواعده، ولم ينهزم ببشار منذ انطلاقة الموسم، ما يؤكد بأنه يتفاوض جيدا بملعبه”.
وأضاف مدرب السنافر:”سنتنقل إلى بشار بنية العودة بنتيجة إيجابية لا غير، لأننا لا نريد الدخول في أي حسابات معقدة، وهو ما حرصت على إيصاله للاعبين”.
كما أكد محدثنا، بأن المواجهة عادية بالنسبة له:” مباراة الساورة عادية بالنسبة لي، وسبق لي أن واجهته مع مولودية بجاية بمعقله”.
وفي السياق ذاته، أكدت مصادرنا بأن عرامة راسل الملاك من أجل تسوية أجرة شهر جانفي، حيث لا يريد عرامة الوقوع في نفس الخطأ المرتكب مؤخرا والذي أخر دخول الأموال إلى أرصدة اللاعبين.
علما وأن إدارة السنافر سترصد منحة خاصة، نظير الفوز أمام شبيبة الساورة، قد تتعدى مبلغ ال 25 مليون سنيتم ، سيما أن خسارة مولودية الجزائر في لقائها المؤجل عن الجولة 23 أمام شبيبة القبائل، عزز  نوعا ما حظوظ السنافر في التتويج باللقب.
وستتنقل تشكيلة الشباب غدا، إلى مدينة بشار على متن رحلة خاصة، على أن يتوجه رفقاء بزاز مباشرة فور وصولهم إلى فندق “واكدة”، من أجل تناول وجبة الغذاء وأخذ قسط من الراحة قبل التوجه إلى ملعب 20 أوت ببشار.
جدير بالذكر أن مباراة الساورة، ستكون منقولة على المباشر على القناة الجزائرية الثالثة.
بورصاص.ر

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. أصبحت تحت وصاية وزارة الإعلام في 16 نوفمبر 1967م.
تعرضت لتعريب جزئي في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com