الخميس 16 ماي 2024 الموافق لـ 8 ذو القعدة 1445
Accueil Top Pub

ولد عباس من قسنطينة وسطيف و وهران

دعم الأفلان للحكومة متوقــف علـى تطـبيقهـا لبرنامج الرئيس
قال الأمين العام لحزب جبهة التحرير الوطني جمال ولد عباس، أمس الأول الخميس من قسنطينة، بأن الأفلان سيقاطع الحكومة في حال تخليها عن تطبيق برنامج رئيس الجمهورية، مشيرا إلى أن تسليم المشعل للشباب سيتحقق بعد ظهور نتائج الاستحقاق الانتخابي المقبل.
ولد عباس وفي تجمع شعبي بقصر الثقافة مالك حداد، وجه رسائل قوية إلى الحكومة الحالية، حيث ذكر بأن الأفلان هو من يحكم حاليا تحت قيادة الرئيس عبد العزيز بوتفليقة وكل من يعتقد غير ذلك فهو مخطئ، داعيا الحكومة إلى تطبيق برنامج الرئيس واستكماله وإلا فإن الأفلان سيتخلى عنها.
ودعا الأمين العام للأفلان المواطنين، إلى حراسة الصناديق و التوجه بقوة إلى صناديق الاقتراع، لما تكتسيه الاستحقاقات المحلية المقبلة من أهمية، خاصة وأنها تتزامن مع الذكرى الخمسين لأول انتخابات بلدية في تاريخ الجزائر المستقلة، حيث ذكر بأن الدولة ستفشل في برامجها في حال عدم التسيير الجيد للبلديات، مشيرا إلى أن جبهة التحرير وجدت صعوبة كبرى في اختيار المترشحين، لكنه أكد بأن حزبه سيفوز بحسبه لا محالة.
وتابع ولد عباس، بأن الأفلان سيكتسي حلة جديدة بعد تسليم المشعل للشباب بناء على تعليمات رئس الجمهورية، حيث أوضح بأن أزيد من 70 بالمائة من المترشحين من فئة الشباب، مؤكدا بأن الجبهة لن تدخل إلى المتحف  وستظل العمود الأساسي للدولة.
وتحدث الأمين العام للأفلان عن الوضع الإقتصادي للبلاد، حيث أكد عدم وجود أزمة مالية وقال أن الجزائر ستبقى محافظة على استقرارها السياسي والمالي، وكل من يتحدث عن الإفلاس فهو يتوهم، مشيرا إلى أن الإحصائيات التي قدمها محافظ بنك الجزائر مطمئنة إذ أبرز فيها بأن احتياطي الصرف يتجاوز 103 مليار دولار، مضيفا “بأن الآفلان يزرع الأمل ولا يأتي بالشؤم وأجور العمال ستدفع دائما في وقتها”.
وقال ولد عباس في تجمع شعبي، احتضنته القاعة متعددة الرياضات بمركب 8 ماي 45 بسطيف،  بأن قوائم حزبه، تضم كفاءات جديرة بالاهتمام،  حيث أن 65 بالمائة من المترشحين من فئة خريجي الجامعات، كما أكد بأن  الأفلان سيفوز بغالبية البلديات الكبرى، قصد مواصلة تجسيد برنامج الرئيس.
وركز الأمين العام لحزب جبهة التحرير الوطني، خلال تنشيطه أمس الجمعة لتجمع شعبي بقاعة مركز الاتفاقيات بوهران،  بأنه لا يوجد أي حزب قريب من المواطنين مثل الأفلان، الذي بدوره هو الحزب الوحيد إفريقيا، الذي يستطيع كما قال تعبئة الجماهير الغفيرة في التجمعات والحملات الانتخابية، كما أشار إلى أن المشاريع التي تجسدت بفضل مختلف البرامج التي سطرها بوتفليقة، تم تنفيذها من طرف وزراء الأفلان، وخير دليل على ذلك مشروعي تصنيع السيارات “رونو» و»بيجو، اللذين أشرفا على تشييدهما وزراء من الحزب.
وقال الأمين العام لحزب جبهة التحرير الوطني أن الرقم 5 الذي هو رقم الحزب خلال الانتخابات المحلية 23 نوفمبر الجاري سيؤدي للخامسة التي قال أنه يؤجل الخوض فيها لما بعد المحليات.
لقمان.ق/ هوارية ب/رمزي.ت

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. أصبحت تحت وصاية وزارة الإعلام في 16 نوفمبر 1967م.
تعرضت لتعريب جزئي في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com