الخميس 16 ماي 2024 الموافق لـ 8 ذو القعدة 1445
Accueil Top Pub

تكثيف العمل الجواري لضمان نجاح الانتخابات المقبلة

الداخلية تأمـر الـمسؤوليـن الـمحليين بفتح قنـوات التواصــل مع المواطنيـن
دعا رئيس ديوان وزير الداخلية والجماعات المحلية و التهيئة العمرانية، عبد الحق ناصري، المسؤولين المحليين، لتسخير كل الوسائل قصد ضمان نجاح هذا الموعد الانتخابي. كما دعا من جهة أخرى، إلى تكثيف العمل الجواري و التوعوي حول أهمية هذا الاستحقاق لمضاعفة جهود الاتصال من خلال الاستراتيجيات التي تأخذ بعين الاعتبار الميزات المحلية لكل منطقة.
ترأس رئيس ديوان وزير الداخلية و الجماعات المحلية و التهيئة العمرانية، عبد الحق ناصري، أمس، الاثنين، اجتماعا تنسيقيا عبر تقنية التحاضر عن بعد مع رؤساء ديوان السيدات والسادة الولاة و كذا الإطارات المسؤولة عن الاتصال على المستوى المحلي و قد تم تكريس هذا الاجتماع لموضوع الاتصال المؤسساتي.
وقالت وزارة الداخلية في بيان لها، أن الاجتماع يندرج في إطار تنفيذ استراتيجية السيد الوزير التي تولي اهتماما خاصا للتنسيق بين مختلف المستويات و كذا استخدام التكنولوجيات الحديثة للإعلام و الاتصال في نشاطات الوزارة و ذلك ضمانا لفعالية أكبر. و تنفيذا لتعليمات وزير الداخلية و الجماعات المحلية و التهيئة العمرانية، شدد رئيس الديوان على ضرورة التدعيم بالإمكانيات المادية و البشرية من أجل جعل الاتصال المؤسساتي على مستوى الولايات همزة وصل حقيقية بين المواطنين و الجماعات المحلية تسعى إلى تقريب الإدارة من المواطن و هذا تطبيقا لأحكام الدستور و القانون التي تكفل حق المواطن في الحصول على المعلومة.
و بنفس المناسبة، دعا السيد رئيس الديوان، المسؤولين المحليين لمضاعفة الجهود مع إيلاء عناية خاصة لجانب الاتصال من خلال الاستراتيجيات التي تأخذ بعين الاعتبار الميزات المحلية لكل منطقة. و دعا أيضا المسؤولين إلى استخدام أمثل لقنوات الاتصال الحديثة على غرار شبكات التواصل الاجتماعي.
وعلى هامش اللقاء تطرق السيد رئيس الديوان إلى التحضيرات الخاصة بالانتخابات المحلية المقبلة، حيث أسدى تعليمات للمسؤولين المحليين لتسخير كل الوسائل قصد ضمان نجاح هذا الموعد الانتخابي. كما دعا من جهة أخرى، إلى تكثيف العمل الجواري و التوعوي حول أهمية هذا الاستحقاق و لاسيما من خلال التعميم حول دور المنتخبين المحليين و صلاحياتهم و الجهود المبذولة، بالإضافة إلى التسهيلات الممنوحة للمواطن و كذا دور هذا الأخير في تسيير جماعته المحلية.
 ع سمير

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. أصبحت تحت وصاية وزارة الإعلام في 16 نوفمبر 1967م.
تعرضت لتعريب جزئي في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com