الخميس 16 ماي 2024 الموافق لـ 8 ذو القعدة 1445
Accueil Top Pub

رئيس حزب الفجر الجديد الطاهر بن بعيبش من سطيف

الانتخـــابــات الـمقبلة ستفــــوز فيــــها الجــــزائــــر و ليس الأحـــزاب
دعا الطاهر بن بعيبش، رئيس حزب الفجر الجديد، أمس الاثنين،إلى عدم تفويت الموعد الانتخابي المقبل، لكونه يختلف عن المواعيد السابقة، وقال بأنه موعد يخصّ الجزائر، مشيرا إلى أنه في حالة اجتيازه بهدوء، فقد ضمنا المستقبل، أما في حالة وقوع العكس، فسيصعب العمل على تدارك ذلك، و حثّ على التجنيد ورفع درجة التأهب، مضيفا بأن الأمر لا يتعلق بفوز حزب أو آخر، بقدر ما هو فوز للجزائر في نهاية المطاف، و بأن على الجميع الذهاب لاختيار من يمثل الشعب.وأشار بن بعيبش خلال تجمع شعبي، احتضنته القاعة الكبرى لدار الثقافة هواري بومدين بسطيف، بحضور مرشحي حزبه ومناضليه، إلى أن المجلس الشعبي الوطني، يعتبر حصنا من حصون الدولة، التي تقوم عليها السلطة، و دوره مهم لكونه هو من يسن ويشرع القوانين، و أكد على أهمية توفير كل الشروط الملائمة، للسماح بعمل النائب البرلماني في ظروف جيدة، لكونه ينتمي لثاني مؤسسة في الدولة بعد الرئاسة، قائلا بأنه يتمنى تشكيل برلمان قوي، من أصحاب الكفاءات في الوطن.
وأوضح رئيس حزب الفجر الجديد، بأنه يحترم إرادة الشعب خلال الانتخابات المقبلة، مهما كانت اختياراته، محذرا من مغبة وقوع العكس. وبالمقابل طالب المواطنين بتحمل مسؤوليتهم السياسة ووصفها بفرض عين، من خلال المساهمة بالإدلاء بأصواتهم خلال الانتخابات المقبلة.
وحذر بن بعيبش بأن أي تزوير سيكون بسبب تخلي المواطنين عن الفعل الانتخابي، وتركهم أصواتهم بدون تعبير، مشيرا إلى أن الطبيعة ترفض الفراغ، ومن خلالها يجب على الناخبين هذه المرة بالتحديد، القيام بواجبهم الوطني، بغض النظر عن الحزب الذي سيصوتون عليه.
كما قال بأن قائمة حزبه بولاية سطيف، تعتبر ثرية وسيعمل على التنسيق مع المترشحين في حالة تزكيتهم لتطبيق البرنامج الذي سطره الحزب، بما في ذلك إدخال إصلاحات في المنظومة التربوية. وانتقد تحول التلاميذ إلى حقل تجارب، مقترحا إعادة المجلس الأعلى للتربية، وشدد على أهمية إصلاح المنظومة الصحية وكذا هيكلة الاقتصاد الوطني وخلق الثروة، من أجل بناء دولة قوية وحديثة.      رمزي تيوري 

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. أصبحت تحت وصاية وزارة الإعلام في 16 نوفمبر 1967م.
تعرضت لتعريب جزئي في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com