الخميس 16 ماي 2024 الموافق لـ 8 ذو القعدة 1445
Accueil Top Pub

محسن بلعباس من العاصمة


الأرسيدي سيعمل من أجل تعزيز الاستقرار الاجتماعي
 أعرب رئيس حزب التجمع من أجل الثقافة والديمقراطية’’ الأرسيدي ‘’ عن التزام تشكيلته السياسية  بالعمل على ضمان الاستقرار  والهدوء الاجتماعي، في حال حصولها على الأغلبية البرلمانية في تشريعيات الرابع ماي القادم، وتحقيق طموح المواطنين في حياة أفضل. وفي تصريح للصحافة على هامش قيامه بأنشطة جوارية بأحياء بلديات عين البنيان و الشراقة ودالي ابراهيم في الضاحية الغربية للعاصمة، في اليوم الثاني من الحملة الانتخابية، أكد بلعباس أن ‘’الأرسيدي’’ سيضمن الهدوء  والاستقرار الاجتماعي في حال حصوله على الأغلبية في البرلمان القادم، مشيرا إلى أن الشق الاجتماعي من برنامج حزبه الذي يتم تقديم تفاصيله في مختلف محطات الحملة الانتخابية لتشريعيات الرابع ماي المقبل، يضمن الحلول للمشاكل  الاجتماعية المختلفة التي تعد الشغل الشاغل للمواطنين، سواء في مجال الصحة أو السكن أو البطالة وغلاء  المعيشة أو تلك المتعلقة – كما قال- بنظام التقاعد. وفي رده عن سؤال إن كان ارتفاع الأسعار سيدفع بالمواطن إلى العزوف عن الانتخاب، أبرز بلعباس الذي يقود القائمة الانتخابية للأرسيدي بالجزائر العاصمة، أهمية الاستحقاق القادم الذي اعتبره أحسن فرصة لكي يختار المواطن فيها أفضل المسؤولين، أي النواب، الأقدر على التكفل بمشاكله، داعيا المواطنين إلى التفكير في التغيير وقدم حزبه على أساس أنه يشكل ‘’ البديل’’.

ولدى شرحه لأسباب «تفضيل « حزبه  القيام بحملات جوارية في الأحياء والفضاءات  الاجتماعية خلال فعاليات الحملة الانتخابية، على غرار تلك التي قام بها أمس وشملت بعض الأسواق والفضاءات التجارية ومحطات المسافرين، قال بلعباس›› على كل من يريد تمثيل المواطن  بالمجلس الشعبي الوطني، أن ينزل إلى الشارع والميدان للإطلاع على أوضاع المواطنين المختلفة وظروف معيشته، ليتلمس بذلك حقيقة انشغالاته عن قرب، والتحاور معه ومناقشته في مختلف القضايا والانشغالات المطروحة دون وسيط. ووعد بلعباس مختلف المواطنين والطلبة والناقلين والتجار بالسعي لحل مشاكلهم في حال تزكية مترشحي حزبه وحصول الأرسيدي على الأغلبية في المؤسسة التشريعية.
ع أسابع

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. أصبحت تحت وصاية وزارة الإعلام في 16 نوفمبر 1967م.
تعرضت لتعريب جزئي في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com