الخميس 16 ماي 2024 الموافق لـ 8 ذو القعدة 1445
Accueil Top Pub

رئيس حزب جبهة المستقبل عبد العزيز بلعيد من باتنة

أعداء الجزائر اليوم أخطر من الاستعمار الفرنسي بالأمس
أكد رئيس حزب جبهة المستقبل، عبد العزيز بلعيد، أمس من باتنة، أن الجزائر في منعطف خطير، يستدعي تجند كافة أبنائها بقوة لرفع التحدي والتصدي لأعداء الوطن. وقال بلعيد في التجمع الذي نشطه بدار الثقافة بمناسبة إحياء اليوم الوطني للشهيد، بأن الجزائر يكن لها اليوم أعداء كثيرون الحقد، معتبرا بأن هؤلاء الأعداء أخطر من العدو الاستعماري الفرنسي بالأمس.
وحذَر عبد العزيز بلعيد، من أعداء الجزائر، وقال بأنهم كثيرون وتكمن خطورتهم في كونهم  لايظهرون وليس لهم صورة ولا وجه عكس الفترة الاستعمارية الفرنسية، التي قال بأن عدو الجزائر خلالها كان واضحا وهو المستعمر الفرنسي وفقط، وأضاف في ذات السياق، بأن الأخطر اليوم أيضا هم من يشترون ويبيعون الذمم من الداخل. وأكد رئيس جبهة المستقبل، بأن حزبه نشأ من أجل حماية الوطن ولبعث أمل المستقبل وسط الشباب والتصدي لمسؤولين قال بأنهم يقودون باخرة الجزائر نحو المجهول، متأسفا لاستشراء مظاهر الفساد في الجزائر من رشوة ومحسوبية و»حقرة»  زرعت اليأس في نفوس الجزائريين، خاصة منهم الشباب الذي وجد في الحرقة ملاذا، مؤكدا بأن مسؤولية حماية الوطن والشباب يتحملها كافة الجزائريين، داعيا إلى استلهام الدرس من فترة التسعينات بعدم التملص من المسؤولية.
وقال عبد العزيز بلعيد، بأن حزبه لم يأت لمحاسبة أحد أومعاقبة طرف ما، وإنما أتى من أجل حماية الوطن، داعيا إلى التأمل فيما حققته دول الجوار من تقدم والعمل على الاستثمار فيما تتوفر عليه الجزائر من مقومات هائلة من أجل النهوض بها، من خلال توفير مناصب العمل للشباب البطالين و الذين من بينهم خريجو الجامعات. واعتبر بلعيد بأن الجزائر اليوم لا تعاني من مشكل اقتصادي فحسب وإنما من مشاكل على عديد الأصعدة وخاصة منها الأخلاقي محذرا من مغبة تفشي مظاهر لا أخلاقية كالرشوة والاختلاسات وشراء وبيع الذمم. وأكد رئيس جبهة المستقبل، بأن الرهان الحالي هو كيفية الاستثمار والبناء في الفرد الجزائري، داعيا إلى ضرورة تماسك الجزائريين في الوقت الراهن أكثر من أي وقت مضى واستغلال فرصة الانتخابات التشريعية القادمة من أجل انتخاب الأشخاص النزهاء، كما دعا الشباب إلى التمسك بجذورهم والوفاء لأمانة رسالة الشهداء الذين ضحوا من أجل الجزائر من خلال التماسك والابتعاد عن كل ما يكسر الوحدة من جهوية ومحسوبية وسط المجتمع.
                          يـاسين عبوبو

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. أصبحت تحت وصاية وزارة الإعلام في 16 نوفمبر 1967م.
تعرضت لتعريب جزئي في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com