الخميس 16 ماي 2024 الموافق لـ 8 ذو القعدة 1445
Accueil Top Pub

رئيس الفاف محمد روراوة يخرج عن صمته: بــــاق في منصبي حتى نهايـــة عهــدتي

لم أدل بأي تصريح و لم أقل أبدا أنني لن أقدم الحساب لأحد

خرج أمس رئيس الفيدرالية الجزائرية لكرة القدم محمد روراوة عن صمته، ليؤكد عبر بيان صحفي بأنه لم يدل بأي تصريح لوسائل الإعلام، بخصوص الخروج المبكر للخضر من منافسات كأس أمم إفريقيا المقامة حاليا بالغابون.
روراوة الذي نأى بنفسه بعيدا عن سهام النقد في الفترة الأخيرة، رغم أنه كان عرضة لحملة انتقادات شرسة، منذ الظهور الأول للخضر في كان الغابون، وتعادلهم أمام زيمبابوي في افتتاح مباريات المجموعة الثانية، أبدى امتعاضه من حملة الانتقادات، من خلال قيامه أمس بالرد  عبر بيان صحفي نشر على الموقع الرسمي للفاف، على الحملة الشرسة التي طالته واصفا إياها بالبغيضة والمبهمة والمبالغ فيها و التي حملت الكثير من الافتراءات، في أعقاب الإقصاء المبكر للخضر من النسخة الواحدة والثلاثين من الكان، ونفى الرجل الأول في المنظومة الكروية الوطنية التصريحات التي نسبتها له إحدى القنوات التلفزيونية الخاصة و تداولتها بعض الصحف، واصفا ما نسب إليه من تصريحات بالخيالي والخاطئ والكاذب، و أضاف البيان :» يبدو أن بعض وسائل الإعلام تجهل تماما القواعد الأساسية للأخلاقيات و السلوك المهني التي يجب أن يتسم بها العمل اليومي من الإعلاميين».
و ذهب روراوة إلى أبعد من ذلك بالقول:» يمكنني اليوم التأكيد بأنني لم أدل بأي تصريح لأي وسيلة إعلامية، ولم أتحدث سوى للموقع الرسمي للفاف وكذا لوكالة الأنباء الجزائرية»، وأضاف:» كما أنفي نفيا قاطعا التصريحات التي نسبت لشخصي، ومفادها أنه ليس لدي أي حسابات أقدمها لأي كان، وهذا تلفيق وكذب مفضوح».
وأضاف محمد روراوة قائلا :» أعلن اليوم رسميا عبر موقع الفاف بأنني أحترم قوانين بلدي ، وألتزم بِالتقيد بِنصوص ولوائح الفيدرالية الجزائرية لكرة القدم، وأتحمل كامل مسؤولياتي حتى تاريخ انعقاد جمعية عامة انتخابية لإتحاد الكرة الجزائري»، وخلص رئيس الفاف إلى أن ملف مشاركة المنتخب الوطني الجزائري في نهائيات كأس أمم إفريقيا 2017 بِالغابون، ستتم دراسته في أقرب اجتماع للمكتب الفيدرالي، المرتقب مطلع شهر مارس القادم، كما سيتم عرضه على الجمعية العامة المقبلة للفاف.
وختم الرجل الأول في مبنى دالي إبراهيم حديثه بتأكيد بقائه في منصبه، و أنه سيواصل مهامه حتى تاريخ انعقاد الجمعية العامة الانتخابية للفاف، من منطلق أن التزاماته تفرض عليه ذلك.
نورالدين - ت

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. أصبحت تحت وصاية وزارة الإعلام في 16 نوفمبر 1967م.
تعرضت لتعريب جزئي في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com