الخميس 16 ماي 2024 الموافق لـ 8 ذو القعدة 1445
Accueil Top Pub

ضخّتها شركة آبار: فريق شبـــاب قسنطينــة استهلك 50 مليــارا إلى حــد الآن

 

علمت النصر من مصادر موثوقة، بأن ملاك الشركة الرياضية للنادي الرياضي القسنطيني، استجابوا لشروط عبد الوهاب سويسي، و قاموا بتنصيبه مديرا للشركة، بعد اجتماع دام أكثر من 5 ساعات بمقر شركة أشغال الآبار بحاسي مسعود، وبحضور كل من الرئيس المدير العام لشركة الآبار إبراهيم حمودي، ورئيس مجلس الإدارة نوري سعيد، إضافة إلى بقية أعضاء مجلس الإدارة، وعضوي الديريكتوار دابه وحميتي.
وكان الاجتماع قد انطلق سهرة أمس الأول في حدود الساعة التاسعة ليلا، واستمر إلى غاية الساعة الواحدة ليلا، أين تطرق الرئيس المدير العام لشركة الآبار إلى عديد النقاط، حيث أكدت مصادرنا بأن حمودي عاتب بشدة الثنائي حميتي ودابه بطريقة غير مباشرة، على خلفية عدم انتداب مدرب لأزيد من شهرين، ما انعكس سلبا على نتائج الفريق.
كما أكد حمودي دعم شركة الآبار شباب قسنطينة، بدليل منح 50 مليار سنتيم للفريق إلى غاية الآن.
وحسب مصادرنا دائما، فإن ما أغضب أكثر المدير العام هو عدم التزام المسيرين بالوعود التي وعدوه بها، سيما فيما يتعلق بتشييد مركز تكوين، حيث أكد بأن الآبار لديها الإمكانات لتجهيز ذلك خلال 24 شهرا.
النصر اتصلت هاتفيا أمس مع المدير العام الجديد سويسي قال فيه: “صراحة أول نقطة يجب الإشارة إليها، هو ما لمسته لدى الرئيس المدير العام لشركة أشغال الآبار، من رغبة كبيرة في تقديم شيء ما إلى شباب قسنطينة. أنا انتظر وصول المحضر الرسمي من حاسي مسعود بعد عودتي منذ لحظات إلى قسنطينة (الاتصال كان ظهر أمس)، و بعدها سيكون لي حديث آخر. الشيء الأكيد هو أن الملاك منحوني كافة الصلاحيات”.
الإدارة تفكر في تعيين مساعد ثان لفيكاريو
وفي سياق متصل، كشفت مصادر حسنة الإطلاع للنصر، بأن الإدارة الجديدة تفكر في تعيين مدرب مساعد ثان من قسنطينة للمدرب فيكاريو، سيعمل إلى جانب المدرب المساعد الأول سلامي، من أجل توسيع الطاقم الفني أكثر، كما أن الإدارة الجديدة تبحث عن إجراء بعض التغييرات، على أمل أن تعود بالفائدة على الفريق.
وتريد الإدارة الجديدة بتعيين مساعد ثان للمدرب فيكاريو، منح فرصة  احتكاك لهذا المدرب المساعد بمدرب يملك الخبرة ويكون من أبناء النادي، ولم لا تكرار نفس تجربة المدرب خير الدين مضوي مع وفاق سطيف أو بلعطوي مع مولودية وهران.
من جهة أخرى واصل الثنائي المغترب الهادي بلعميري وتوفيق زرارة الغياب عن تدريبات الشباب، حيث لم يسجلا تواجدهما مع المجموعة خلال الحصة التدريبية لصبيحة أمس، وهو ما أثار غضب المسؤولين الذين لم يهضموا عدم مبالاتهما، مهددين إياهما بأشد العقوبات.
وبالعودة إلى غياب بلعميري وزرارة عن التدريبات، نجد بأن الثنائي يتواجد خارج الوطن دون ترخيص، حيث غادرا إلى فرنسا قبل مباراة اتحاد الحراش دون إخطار أي مسؤول، كما أن اللاعبين لم يعودا إلى التدريبات في الوقت المحدد، حيث ضيعا لحد الآن حصتين مهمتين، ما يجعل تواجدهما في لقاء جمعية وهران محل شك، خاصة وأنهما مبتعدان عن التدريبات لفترة طويلة، وهو ما أثار غضب الإدارة الجديدة، التي تتوعدهما بعقوبات قاسية.
يحدث هذا في الوقت الذي سجل فيه الثلاثي بايتاش، سامر والطيب حضورهم صبيحة أمس خلال الحصة التدريبية التي أجرتها التشكيلة بملعب «الكرابس»، حيث تعافى الثلاثي السالف الذكر من الإصابات التي كانوا يعانون منها، وهو ما سيجعل المدرب فيكاريو يمكنه الاعتماد عليهم في لقاء بعد غد في الكأس أمام جمعية وهران، كما أن الحارس سيدريك باشر التحضيرات هو أيضا بعد أن تخلص من الإصابة التي يعاني منها.
بورصاص.ر

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. أصبحت تحت وصاية وزارة الإعلام في 16 نوفمبر 1967م.
تعرضت لتعريب جزئي في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com