الخميس 16 ماي 2024 الموافق لـ 8 ذو القعدة 1445
Accueil Top Pub

المدير الجديد لشباب قسنطينة للنصر: سأنسحب إذا لم يوافــق مسؤولــو الآبـــارعلى شروطي

أكد المدير العام الجديد لشركة شباب قسنطينة عبد الوهاب سويسي، بأن الفريق يوجد في وضعية صعبة، ما يتطلب القيام بتغييرات جذرية على جميع المستويات.كما لم يخف المدير العام الجديد في حوار خص به النصر، بأنه سيقدم شروطه إلى الملاك اليوم، و في حال لم يتم الاستجابة إليها سينسحب.
* ما تعليقك على التعثـر المسجل أمام إتحاد الحراش؟
النتيجة سلبية على طول الخط، وما يحز في النفس، هو أن لاعبينا لم يقدموا شيئا من أجل تحقيق الفوز، حيث وقفنا اليوم على فريق من دون روح، و هو ما يطرح أكثر من علامة استفهام، في ظل توفر جميع الظروف من أجل تحقيق الفوز. صراحة الأنصار لا يستحقون هذا، و أثبتوا في عديد المناسبات أنهم من المعدن النفيس، و سجلوا تواجدهم رغم توالي النتائج السلبية، لكن من سوء الحظ أنهم غادروا خائبين.
ماذا كان يفعل المسيرون طيلة 4 أشهر؟
* الآبار عينتك في منصب مدير عام للشركة الرياضية، ما هي القرارات التي ستمنحها الأولوية؟
     صحيح أن شركة أشغال الآبار عينتني مديرا عاما، و تحدثت مع المسؤول الأول على الشركة السيد براهيم حمودي، الذي طلب مني الوقوف مع الفريق في هذه المباراة، حيث تنقلنا إلى التدريبات و عملنا على تحفيز اللاعبين، من خلال رصد منحة و تحدثنا معهم و أكدنا وقوفنا إلى جانبهم لكن دون جدوى، و يبدو أن الفريق يدفع ثمن بقائه من دون مدرب لأكثر من 50 يوما، كما أن هناك سؤال يراودني.
*  ما هو؟
ماذا كان يفعل المسيرون طيلة أربعة أشهر؟. صراحة لقد تفاجأت للحالة  و الوضعية التي يتواجد عليها الفريق، فهناك حالة تسيب كبيرة، و لا يوجد أي شيء، تصوروا أننا وجدنا الفريق يتدرب من دون حضور أي مسير، و هو أمر لا يليق بفريق بحجم النادي الرياضي القسنطيني، الذي يحصد ثمن تبادل التهم بين أعضاء الديركتوار في السابق، فعوض التركيز على العمل و بناء إدارة قوية و العمل على توفير وسائل العمل، كان المسيرون يتبادلون التصريحات.
* و حسب رأيك ماذا يجب القيام به من أجل إنقاذ الفريق، الذي يسير من سيء إلى أسوأ؟
     لا أريد أن أستبق الأحداث. لدينا موعد مع الملاك يوم الإثنين (الحوار أجري بعد مباراة الحراش) بحاسي مسعود. سنقدم لهم برنامجنا و شروطنا من أجل العمل على إنقاذ ما يمكن إنقاذه، و إذا استجاب الملاك لشروطنا نعد الأنصار بأن الفريق سيتحسن و سيعود، وسنقوم بتغييرات جذرية على جميع المستويات، و إذا لم يوافق الملاك على شروطنا سننسحب.
الفريق يدفع ثمن تبادل التهم بين أعضاء الديريكتوار
* وهل يمكن معرفة هذه الشروط؟
شروطنا عملية. الفريق كما قلت من قبل يحتاج إلى تغيير جذري على جميع المستويات، هناك حالة تسيب كبيرة، و لا أريد أن أتحدث أكثر، و بعد اجتماع حاسي مسعود سأقدم توضيحات أكثر.
* هناك من يقول بأنك قبلت مهمة انتحارية، أ لا تخشى عواقبها؟
     لا أبدا نحن جئنا من أجل إنقاذ الفريق. لدينا مجموعة قادرة على مساعدة الفريق وشروطنا عملية، ننتظر ما سيسفر عنه اجتماع حاسي مسعود.
حاوره: بورصاص.ر

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. أصبحت تحت وصاية وزارة الإعلام في 16 نوفمبر 1967م.
تعرضت لتعريب جزئي في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com