الخميس 16 ماي 2024 الموافق لـ 8 ذو القعدة 1445
Accueil Top Pub

خلال التقائه بمناضليه في قسنطينة و ميلة

أويحيى يدعـــو إلى ضرورة الانتقـــاء الدقيق لمرشحي الحــــزب في الانتخابــــات المقبلــــة
وجد الأمين العام لحزب التجمع الوطني الديمقراطي أحمد أويحيى عددا من المعارضين للأمين الولائي للحزب في استقباله أمام مدخل قصر الثقافة مالك حداد بقسنطينة، أمس الجمعة، وذلك قبل انطلاق فعاليات اجتماع المجلس الولائي الموسع.
الأمين العام للتجمع الوطني الديمقراطي الذي كان مرفوقا بعدد من إطارات الحزب، توجه مباشرة صوب عدد من مناضلي الحزب الذين ظلوا خارج المبنى، وذلك فور وصوله لقصر الثقافة مالك حداد، مساء أمس الجمعة، أين استمع إلى انشغالاتهم، قبل أن يطلب منهم اختيار مجموعة من ستة أفراد تمثلهم في الاجتماع المغلق الذي دام أزيد من ساعتين متواصلتين قبل أن يغادر الوفد مباشرة إلى ولاية تبسة.
واستنادا لما أكده عدد من مناضلي التجمع الوطني الديمقراطي بقسنطينة، فإن أحمد أويحيى استمع لتدخلات بعض إطارات حزبه والتي دارت في مجملها على ضرورة إجراء إصلاحات عميقة، مع منح الفرصة أكثر للإطارات الشابة، والتي لم تلق اهتماما خلال الفترة السابقة، وهو ما أثر سلبا على «الأرندي» ودفع الكثير من المناضلين إلى الابتعاد عن العمل السياسي.
من جهته تناول أحمد أويحيى في كلمة أهم الأحداث الوطنية والدولية الراهنة، داعيا المناضلين إلى ضرورة التوحد والعمل من أجل تجاوز المرحلة الصعبة التي تعيشها البلاد من الناحية الاقتصادية، كما دعا إلى ضرورة وضع معايير دقيقة في اختيار مرشحي الحزب خلال الاستحقاقات الانتخابية القادمة.
أما بميلة فقد استهل الأمين العام للأرندي زيارته بتدشين المقر الولائي للحزب، والذي عرف عملية تجديد وتهيئة وتجهيز واسعة قبل أن ينتقل نحو دار الثقافة مبارك الميلي، أين أشرف على اجتماع مغلق ضم كافة أعضاء المجلس الولائي، إلى جانب أعضاء المكاتب البلدية ومنتخبي الحزب في مختلف المجالس المنتخبة.
وبحسب المعلومات المسربة من داخل قاعة الاجتماع، فإن كلمة السيد أويحيى تناولت الوضع الداخلي الراهن والأحداث الدولية المختلفة وفي مقدمتها إفرازات الانتخابات الأمريكية.و بخصوص الاستثمار قال الأمين للأرندي أنه مثلما وضعت الثورة بين أيدي الشعب فاحتضنها بقوة، علينا أن نوكل مهمة ترقية الاستثمار لأصحابه المستثمرين القادرين على تحسين وتنمية اقتصاد الوطن، وأما عن الاستحقاقات الانتخابية القادمة ومواعيدها المنتظرة فأوصى أويحيى ممثلي حزبه بميلة بضرورة ربح معركة الانتخابات من خلال حسن اختيار مرشحي الحزب باعتماد خصوصية الولاية وتوزعها الجغرافي والسكاني.
 الأمين العام للأرندي عرج على إفرازات الانتخابات الأمريكية الأخيرة مشيرا إلى أن الناخب الأمريكي اختار المرشح الذي ركز حملته على الشأن الداخلي الأمريكي قبل الاهتمام بالصراع الخارجي الذي كان للحزب الديمقراطي بقيادة أوباما وكلينتون الأثر السلبي في العديد من مواقعه عبر العالم.
إبراهيم.ش/عبد الله.ب

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. أصبحت تحت وصاية وزارة الإعلام في 16 نوفمبر 1967م.
تعرضت لتعريب جزئي في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com