الخميس 16 ماي 2024 الموافق لـ 8 ذو القعدة 1445
Accueil Top Pub

دعا إلى استغلالها في عصرنة البلاد و إثراء نقاش الأفكار

أويحيى يحذّر من استعمال الانترنيت في إلحاق الضرر بالدول وضرب استقرارها
 دعا الأمين العام للتجمع الوطني الديمقراطي، أحمد أويحيى، كل الوطنيين إلى التجند للدفاع عن الجزائر عبر شبكة الانترنيت وقال أن الانترنيت سلاح استغل في بعض الأحيان لإلحاق الضرر بمصالح الدول، على غرار ما عرفه ما يسمى بالربيع العربي، وكذا  ما يقوم به أولئك الذين يرغبون في زعزعة استقرار بلادنا، وضرب وحدتها.
 و تحدث الأمين العام للأرندي أحمد أويحيى على ضرورة استغلال تقنية الانترنيت للمساهمة في تطوير وعصرنة البلاد، و إثراء نقاش الأفكار في مجتمعنا، لكنه بالمقابل حذّر في كلمة له أمس خلال إشرافه على دورة تكوينية في تقنيات الاتصال على شبكة الانترنيت بالمقر الوطني للحزب من  مخاطر سوء استعمال الانترنيت في ذات الوقت.
 و بهذا الخصوص قال أويحيى حسب بيان للحزب، بأن «الانترنيت سلاح استغل في بعض الأحيان لإلحاق الضرر بمصالح الدول، على غرار ما عرفه ما يسمى بالربيع العربي، وكذا ما يقوم به أولئك الذين يرغبون في زعزعة استقرار بلادنا وضرب وحدتها»، وعليه دعا إلى ضرورة تجنّد الوطنيين في البلاد للدفاع عن الجزائر على شبكة الانترنيت.
 كما أكّد على ضرورة تجند مناضلي حزبه لاستغلال شبكة الانترنيت للدفاع عن الوطن ونشر رسالة الأمل.
أويحيى،  وبعدما تطرق للدور الذي أصبح يلعبه الاتصال على شبكة الانترنيت لدى الأحزاب السياسية لتوسيع قواعدها ونشر رسائلها و حتى لتنشيط حملاتها الانتخابية،  أكد أن هذه الوسيلة تتيح للأرندي فرصة لتعزيز التواصل بين مناضليه، سيما و أنه لا يتوفر على مقرات في نصف عدد البلديات عبر القطر الوطني.
وبالمناسبة، خاطب أويحيى المشاركين في هذه الدورة التكوينية بأنهم شريحة تتميز بالحيوية والنشاط، كما أن للتجمع الوطني الديمقراطي رسالة يزداد تقدير المجتمع لها، داعيا إياهم للتجند لنشر هذه الرسالة بأكبر قدر على شبكة الانترنيت، وإلى تفعيل الحوار عبرها ما بين عائلته السياسية وكافة فئات المجتمع، و ذكّر في ذات السياق، بالتطورات التي عرفتها الجزائر في ميدان الاتصالات التي فكت بها العزلة عن جميع نواحي البلاد.
وتأتي هذه الدورة التكوينية لفائدة المشتغلين بالاتصال على مستوى المكاتب الولائية في إطار التحضيرات التي يقوم بها الأرندي على أكثر من مستوى استعدادا للاستحقاقات الانتخابية المقبلة التي لم يعد يفصلنا عنها سوى أشهر قليلة فقط.  
م- عدنان

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. أصبحت تحت وصاية وزارة الإعلام في 16 نوفمبر 1967م.
تعرضت لتعريب جزئي في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com