الخميس 16 ماي 2024 الموافق لـ 8 ذو القعدة 1445
Accueil Top Pub

بحضور محمد روراوة: راييفاتس يجتمع باللاعبين و يصر على روح المجموعة


اجتمع سهرة أمس الأول الناخب الوطني الجديد ميلوفان راييفاتس بلاعبيه بحضور رئيس الاتحادية الجزائرية محمد روراوة و عضو المكتب الفدرالي وليد صادي، أين حرص مدرب الخضر على الحديث عن الأهداف المسطرة و التي يسعى إلى تحقيقها مع المنتخب الوطني.
و حسب المعلومات التي تحصلت عليها النصر من مصادرها الموثوقة من داخل مبنى سيدي موسى، فإن بداية الاجتماع الذي جرى بقاعة المحاضرات بمركز سيدي موسى، كانت بإلقاء رئيس الفاف كلمة ترحيبية باللاعبين، قبل أن يقوم بعدها بتقديم الناخب الوطني الجديد ميلوفان راييفاتس إلى محرز ورفاقه، ليتسلم بعدها التقني الصربي الكلمة في الوقت الذي تولى الترجمة مساعده كريستيان.
واستنادا إلى ذات المصادر فإن الناخب الوطني ركز في حديثه مع اللاعبين على جانب الانضباط و روح المجموعة، الذي اعتبره من بين أسس نجاح أي منتخب، كما لم يتوان راييفاتس حسب مصادرنا في التأكيد على طريقة اللعب التي يحبذها و التي يريد ترسيخها مع الخضر.
و في السياق ذاته أكد راييفاتس للاعبيه بأنه لا يمكنه الاعتماد على لاعبين لا يشاركون مع أنديتهم، في رسالة مشفرة إلى الحارس وهاب رايس مبولحي الذي يوجد من دون فريق، و لم يشارك في أية مباراة رسمية منذ انطلاق الموسم الكروي الجديد.
على صعيد آخر التحق مدافع المنتخب الوطني هشام بلقروي بتربص المنتخب الوطني أين ارتفع عدد اللاعبين إلى 22 لاعبا، في غياب صانع الألعاب ياسين براهيمي، الذي تحصل على ترخيص بالغياب مثلما أشرنا إليه في عدد أمس.
و بخصوص العمل الميداني فقد انتقل أمس الناخب الوطني إلى الأمور الجدية، من خلال برمجة حصتين تدريبيتين، الحصة الصباحية كانت مخصصة للجانب البدني، فيما أن الحصة المسائية والتي سبقتها منطقة مختلطة للاعبين، فكانت مخصصة للجانب التقني، و اللافت للانتباه من خلال الصور التي نشرها موقع الاتحادية هو حرص الناخب الوطني الجديد على خلق أجواء مثالية في التدريبات من خلال حرصه على مشاركة اللاعبين الحصة بالركض معهم حول الملعب.
إقبال ضعيف على بيع التذاكر
على صعيد آخر انطلقت زوال أمس عملية بيع تذاكر مباراة ليزوطو، أين عرفت إقبالا ضعيفا من طرف أنصار المنتخب الوطني، على الرغم من أن “الفاف” حددت سعرها بـ 300 د.ج فقط، مع العلم أن العملية ستستمر إلى غاية يوم المباراة المبرمجة يوم الأحد 4 سبتمبر المقبل على الساعة الثامنة و النصف مساء.
  بورصاص.ر

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. أصبحت تحت وصاية وزارة الإعلام في 16 نوفمبر 1967م.
تعرضت لتعريب جزئي في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com