الخميس 16 ماي 2024 الموافق لـ 8 ذو القعدة 1445
Accueil Top Pub

في رسالة بمناسبة ذكرى 20 أوت

الآفـلان يدعـو الجمـيع إلى بنـاء جــدار وطـني و رفـع التحديــات التي تـواجه البــلاد
 دعا حزب جبهة التحرير الوطني كل الجزائريين الغيورين على وطنهم إلى بناء جدار وطني دعما للجبهة الداخلية، والمساهمة جماعيا في رفع التحديات التي تواجه البلاد داخليا وخارجيا، والحفاظ على السيادة والوحدة الوطنية، وتوفير السند القوي للجيش الوطني الشعبي و أسلاك الأمن في محاربة الإرهاب والجريمة وتأمين الحدود.
جدد الآفلان في رسالة خاصة له أمس بمناسبة إحياء يوم المجاهد المصادف للذكرى المزدوجة لـ 20 أوت تمسكه بفكرة بناء جدار وطني لتقوية الجبهة الداخلية،وهي المبادرة التي سبق له أن أعلن عنها قبل أكثر من سنة، و دعا الحزب في رسالته أمس كل «الجزائريين الغيورين على وطنهم مهما كانت انتماءاتهم  السياسية إلى المساهمة جماعيا في رفع التحديات التي تواجه البلاد داخليا وخارجيا من خلال بناء جدار وطني دعما للجبهة الداخلية لتزداد  قوة وصلابة، والحفاظ على السيادة والوحدة الوطنية، وتوفير السند القوي للجيش الوطني الشعبي وأسلاك الأمن في محاربة الإرهاب والجريمة وتأمين الحدود وتعزيز مكاسب السلم والاستقرار».
كما جدد الحزب العتيد بالمناسبة مواقفه السابقة الداعمة لرئيس الجمهورية السيد عبد العزيز بوتفليقة، وأعلن تجنده الكامل لدعم برنامج رئيس الجمهورية ورئيس الحزب، و أكد أن هذا البرنامج  يهدف إلى تحقيق «رفاهية الشعب الجزائري وإكساب الدولة الجزائرية  المزيد من المناعة والقوة وبناء اقتصاد وطني قوي ومتنوع وقادر على التخلص من التبعية لتقلبات سوق النفط».
 كما جدد في ذات الوقت التزامه بمواصلة رسالته في خدمة الشعب الجزائري، والتصدي لأولئك الذين يحاولون تشويه التاريخ والمساس برموز الثورة والتشكيك في التضحيات الجليلة للشهداء والمجاهدين، وزرع البلبلة ونشر خطب التسويد والتهويل.
و استذكر الآفلان بالمناسبة بكل فخر واعتزاز- كما جاء في رسالته- الذكرى الـ 60 لليوم الوطني للمجاهد، هذا اليوم الرمز الذي يؤرخ لأحداث حاسمة في مسيرة ثورة نوفمبر المجيدة، حيث كانت الهجومات الشاملة التي جرت في الشمال القسنطيني بتاريخ 20 أوت 1955 إيذانا بدخول ثورة الحرير مرحلة متميزة، كما كان مؤتمر الصومام في نفس اليوم سنة 1956 محطة فاصلة سمحت بتحديد آفاق الثورة وتنظيمها- تضيف ذات الرسالة.
الحزب العتيد الذي حيا الشعب الجزائري بهذه المناسبة و استذكر تضحياته وبطولاته من أجل استرجاع حريته وكرامته،رفع تحية تقدير وعرفان للجيش الوطني الشعبي سليل جيش التحرير الوطني الذي يضطلع بمهامه بتفان وإخلاص ويوطد كل يوم مكانته السامية في قلوب
 الجزائريين.                        م ـ عدنان

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. أصبحت تحت وصاية وزارة الإعلام في 16 نوفمبر 1967م.
تعرضت لتعريب جزئي في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com