الخميس 16 ماي 2024 الموافق لـ 8 ذو القعدة 1445
Accueil Top Pub

عضو المكتب السياسي نادية لوجرتني


"الأرنـدي" يسعـى لتوسيـع قاعـدتـه الشعبـية من خلال المـرأة تحـسبـا  للاستحقـاقـات القادمـة
دعت عضو المكتب السياسي بحزب التجمع الوطني الديمقراطي نادية لوجرتني المسؤولات بالحزب المكلفات بالمرأة على مستوى الولايات الشرقية إلى الإسراع في تعبئة المناضلات والانطلاق في توسيع القاعدة، إلى جانب اختيار الكفاءات لتكون ضمن المكاتب البلدية، وذلك في إطار الاستعدادات للاستحقاقات الانتخابية القادمة.
وأوضحت نادية لوجرتني خلال إشرافها على لقاء تكويني للمسؤولات عن المرأة على مستوى المكاتب الولائية للتجمع الوطني الديمقراطي، أمس السبت، بقسنطينة، أن الاستعدادات للانتخابات التشريعية القادمة المزمع تنظيمها منتصف العام المقبل قد انطلقت بشكل جدي، وقالت أن التوجيهات تأتي تطبيقا للنظام الداخلي الجديد للحزب وتوجيهات أمينه العام، و ينتظر من النساء السعي لتوسيع القاعدة النضالية للحزب، من خلال إقناع المواطنين بضرورة الانخراط في صفوف الحزب والحصول على بطاقات، إلى جانب الاهتمام أكثر بفئة المتعاطفين ومحاولة استمالتهم قدر الإمكان وذلك من خلال التقرب منهم ميدانيا والوقوف إلى جانبهم ومد يد المساعدة لهم.
كما اعتبرت ذات المتحدثة أن التجمع الوطني الديمقراطي يسعى جاهدا للحصول على نتائج مرضية خلال الانتخابات القادمة، خصوصا وأن قانون الانتخابات الجديد، منح القوائم الحرة أفضلية من خلال خفض عدد التوقيعات التي يشترط الحصول عليها، واصفة المرحلة المقبلة بالحساسة والصعبة، ولهذا فإن «الأرندي» حسبها يراهن كثيرا على وجود المرأة والشباب في كافة هياكل الحزب انطلاقا من المكاتب البلدية ووصولا إلى المكتب السياسي ، إلى جانب تشديده على التكوين المتواصل للإطارات وضرورة التواصل مع كافة المسؤولين، وتطبيق مواد القانون الداخلي للحزب على الجميع.
واستفادت المشاركات في اللقاء التكويني الذي نشط بمقر الحزب من شرح مفصل للائحة النظامية والتي صودق عليها خلال الدورة الأولى للمجلس الوطني للحزب المنعقدة يومي 3 و4 جوان 2016 بزرالدة، إلى جانب وضع مخطط عمل للفترة القادمة، والتي تتركز على كيفية تعبئة المواطنين للمرحلة القادمة.
من جهة أخرى، تابع المكتب الولائي للتجمع الوطني الديمقراطي، أمس السبت، رزنامة تنصيب المجالس البلدية للحزب وكذا لجان الانضباط، إذ و بعد تنصيب اللجان البلدية على مستوى كل من بلديات حامة بوزيان، ديدوش مراد وزيغود يوسف، أشرف، أمس السبت، الأمين الولائي للأرندي سعيد أحمد رضوان على تنصيب المجلسين البلديين لأولاد رحمون وعين عبيد، على أن تنتهي العملية السبت المقبل و ذلك من خلال تنصيب ما تبقى من مجالس.
عبد الله.ب 

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. أصبحت تحت وصاية وزارة الإعلام في 16 نوفمبر 1967م.
تعرضت لتعريب جزئي في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com