الخميس 16 ماي 2024 الموافق لـ 8 ذو القعدة 1445
Accueil Top Pub

أشرف على تنصيب العميد بلقصير غالي قائدا جديدا للقيادة الجهوية الأولى بالبليدة

اللواء نوبة يدعو إلى تكييف مخططات الأمن وفق المتطلبات الميدانية لانتشار الإجرام
دعا قائد الدرك الوطني، اللواء مناد نوبة، أمس السبت بالبليدة، إلى تكييف مخططات الأمن وفق المتطلبات الميدانية والخريطة الإجرامية، وشدد اللواء نوبة على ضرورة الانتشار الفعال للإمكانيات البشرية والمادية واستعمال الوسائل الجوية والميدانية والمموهة للدرك الوطني قصد ضمان سلامة وأمن المواطنين وممتلكاتهم.
 وأعطى قائد الدرك الوطني، على هامش تنصيبه العميد بلقصير غالي قائدا جديدا للقيادة الجهوية الأولى للدرك الوطني بالبليدة خلفا للعميد عبد الحميد عبدواي، تعليمات لضمان التحيين الدوري للمخططات المحلية للأمن وفق خصوصية كل منطقة وتعزيز قدرات المراقبة والتدخل من أجل تثمين الإحساس بالأمن لدى المواطن.
 كما دعا اللواء نوبة، إلى مكافحة الإجرام بكل أنواعه باستعمال الوسائل والطرق التقنية والعلمية مع احترام الحريات الفردية والجماعية وحماية حقوق المواطنين والعمل على توفير أجواء آمنة بكل مناطق التوسع العمراني الجديدة، إلى جانب المناطق التجارية ومناطق النشاطات والمناطق الصناعية الواقع ضمن إقليم اختصاص الدرك الوطني.
و شدّدفي ذات السياق على ضرورة توفير الأمن والحفاظ على النظام العام والسكينة العمومية، وتسخير كل الإمكانيات البشرية والمادية للمساعدة والتدخل لصالح المواطنين.
وأوصى اللواء نوبة قادة الوحدات عقب اجتماع عمل جمعه بإطارات الدرك الوطني العاملين على مستوى 11ولاية لوسط البلاد بضرورة تركيز نشاط الضبطية القضائية على حلّ ومعالجة القضايا المتعلقة بمكافحة الإجرام وتكثيف التحقيقات والتحريات وإنجاز ومعالجة القضايا التي تمسّ أمن المواطنين وممتلكاتهم خدمة للعدالة وحفاظا على حقوق الضحايا. كما شدّد على ضرورة تقديم خدمات عمومية ذات نوعية للمواطنين فيما يخص أمنهم وممتلكاتهم وذلك بتكثيف الإمكانيات المادية والبشرية والتكنولوجية للدرك الوطني.
وفي سياق متصل، أمر قائد الدرك الوطني على تنفيذ مختلف الإجراءات الوقائية والردعية لشل وإحباط كل نشاط يهدف إلى المساس بالأشخاص والممتلكات أثناء تأدية مختلف المهام. كما شدد على ضرورة العمل من أجل رفع مستوى الأداء وإلزامية تحقيق النتائج الإيجابية في الميدان لفائدة المواطنين خاصة خلال السداسي الثاني من السنة الجارية.
نورالدين-ع

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. أصبحت تحت وصاية وزارة الإعلام في 16 نوفمبر 1967م.
تعرضت لتعريب جزئي في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com