الخميس 16 ماي 2024 الموافق لـ 8 ذو القعدة 1445
Accueil Top Pub

قال أن " تاج " حزب كبير لن يلعب سوى مع الكبار

غول: خرجــــت من الحكومـــة برأس مرفوع وسأقـــدم حصيلتي للجزائريين
قال رئيس تجمع أمل الجزائر ‹› تاج ‹› عمار غول، أمس أنه سيقدم خلال الأيام المقبلة حصيلة 17 سنة من مشاركته في الجهاز التنفيذي، لإطلاع جميع المواطنين الجزائريين على ما تحقق خلال فترة استوزاره " بالأرقام والملموس وبرأس مرفوع " وأعرب في ذات الوقت عن فخره في الثقة التي وضعها فيه رئيس الجمهورية مجددا بتعيينه ضمن الثلث الرئاسي لمجلس الأمة. و قال من جهة أخرى، أن ‹› تاج ‹› حزب كبير لن يلعب سوى مع الكبار في الساحة السياسية.
وفي ندوة صحفية نشطها قبل اجتماع المكتب السياسي لحزبه في مقره بدالي ابراهيم بالعاصمة، أكد غول بأن حصيلة إشرافه على تسيير أربع قطاعات وزارية وهي الصيد والأشغال العمومية والنقل والسياحة، خلال مشاركته في 24 حكومة متعاقبة، ‹› جاهزة ‹›، مبرزا بأن هذه الحصيلة مشفوعة بلغة الأرقام وبالملموس، وأشار غول - الذي كان بصدد الرد على سؤال للنصر -  بأنه خرج من الحكومة برأس مرفوع وبحصيلة إنجازات قوية، ‹›رغم محاولات البعض في سياق  تشويه مسيرتي – كما ذكر – في سياق صراعات سياسوية ‹›، ووصف تلك المحاولات بالعمل العقيم وقال بأنه يتحمل مسؤولياته كاملة غير منقوصة بايجابياتها وسلبياتها وبنجاحاتها وإخفاقاتها، وبأنه على استعداد أيضا لمناقشة الجميع حول ذات الحصيلة.
من جهة أخرى، أعرب غول عن فخره بالثقة التي وضعها فيه رئيس الجمهورية مجددا بتعيينه في الثلث الرئاسي لمجلس الأمة مؤكدا بأنه سوف يبادل هذه الثقة بجميل الوفاء وبأنه سيظل يعمل على تجسيد برنامج الرئيس بوتفليقة ومن خلال مهامه الجديدة ليكون في مستوى الثقة وقال ‹› إن تعييني عضوا في مجلس الأمة رسالة قوية من رئيس الجمهورية بأن ثقته في شخصي كبيرة ومتواصلة وعميقة وسنبادل ذلك بالوفاء والإخلاص والعمل من أجل الوطن والمواطن››.
وفي رده عن سؤال آخر حول مدى استعداده للعب دور الوسيط بين السلطة والمعارضة وبين أحزاب المعارضة والموالاة، لتقريب وجهات النظر بينها من أجل تحقيق التوافق الذي تدعو إليه مختلف الأطراف، أكد رئيس ‹›تاج›› استعداده، للعب دور»الوسيط» بين مختلف الأطراف والفعاليات السياسية، في سياق العمل المشترك الهادف إلى خدمة الوطن والمواطن، مبرزا بأن تشكيلته السياسية التي تسعى إلى تجميع كل القوى الحية في الوطن، تدعو الجميع للعمل في إطار الوحدة من أجل التصدي للأفكار الهدامة الرامية إلى المساس بالأمن و الاستقرار الوطنيين.
وبخصوص الاستحقاقات التشريعية و المحلية المقبلة، أكد غول استعداد تشكيلته السياسية لخوض غمار هذه الانتخابات، مضيفا بالقول»سنعمل على أن يكون تاج رقما أساسيا في الخريطة السياسية المقبلة وذلك بفضل تجند مناضليه»، معربا عن قناعته بأن حزبه ‹› ولد كبيرا ولن يلعب سوى في ساحة الكبار››.
ع.أسابع

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. أصبحت تحت وصاية وزارة الإعلام في 16 نوفمبر 1967م.
تعرضت لتعريب جزئي في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com