الخميس 16 ماي 2024 الموافق لـ 8 ذو القعدة 1445
Accueil Top Pub

شباب قسنطينة: عودية و زعلاني يوقعـــان و بن شريفــة و سامر يجددان


انضم أمس مهاجم إتحاد الجزائر محمد أمين عودية، و مدافع أمل الأربعاء نصر الدين زعلاني إلى النادي الرياضي القسنطيني بصفة رسمية، بعد أن وقعا على عقدين يمتدان لموسمين، عقب اتفاقهما مع المدير العام الجديد- القديم للشركة الرياضية السعيد حميتي، الذي ضرب لهما موعدا بعد ظهر أمس بمقر الفريق من أجل تقديمهما إلى وسائل الإعلام.
وعبر مهاجم سوسطارة السابق عن سعادته الكبيرة بانضمامه إلى أسرة الشباب، حيث قال في تصريح للنصر: “شباب قسنطينة فريق عريق ويملك قاعدة جماهيرية كبيرة، واللعب تحت راية السنافر شيء جميل، و هو ما سيجعل مسؤوليتي كبيرة من أجل تشريف عقدي، و تقديم الإضافة المرجوة مني، حيث يبقى هدفي الأول هو إسعادهم في كل مقابلة، و ذلك من خلال تسجيل الأهداف. أتمنى النجاح هذا الموسم و لم لا إحراز شيء ما يكون فخرا كبيرا لنا كلاعبين في النهاية، و يجعلنا ندون أسماءنا بأحرف من ذهب” .
وعن ارتباطه بفريقه الألماني نادي فرانكفورت، قال عودية: “أنا حر من أي التزام تجاه فريقي فرانكفورت، و توقيعي لشباب قسنطينة قانوني، لأن عقدي مع الفريق الألماني يتضمن بندا يمكنني بموجبه الرحيل في حال سقط الفريق إلى الدرجة الأسفل، و كما تعلمون نادي فرانكفورت سقط هذا الموسم”.
واستطرد محدثنا: “جئت إلى شباب قسنطينة من أجل التتويج بالألقاب. حسب معلوماتي و ما أكده لي المدير العام حميتي، فإن العمود الفقري للفريق موجود، و بقي فقط بحاجة لتدعيم، وبحول الله سنبصم على موسم جيد”.
من جهته أكد المدافع زعلاني عن سعادته الكبيرة بعد التوقيع للشباب: “لا أخفي عليكم، أحب شباب قسنطينة منذ الصغر، وكنت أحلم بالتوقيع له. لقد اتفقت مع الإدارة في بضعة دقائق. عملت على تسهيل المهمة، لأنني أريد اللعب في هذا الفريق العريق، وبحول الله سأكون عند حسن ظن الجميع، سواء مسيرين، مدرب أو أنصار”.وكان الموعد أمس أيضا مع تجديد الثنائي وليد بن شريفة و عبد الحكيم سامر، بعد أن توصل وكيل أعمال الثنائي المعني إلى اتفاق مع المسيرين حول كل التفاصيل، ما جعلهما يحضران أمس إلى مقر الفريق و يوقعان بصفة رسمية على العقد الجديد، الذي عرف تحسين راتبهما الشهري حسب ما أكدته مصادرنا.
وعبر سامر عن سعادته الكبيرة عبر التوقيع بالقول: “فضلت البقاء مع شباب قسنطينة، لأنني وجدت كل شيء في هذا الفريق، وأبحث عن التتويج بأحد الألقاب معه. لا أخفي عليكم. لقد أكدت لمناجيري بأنني لا أريد الرحيل عن هذه المدينة التي تعودت عليها، ووجدت راحتي فيها، كما أن تواجد شركة كبيرة مثل الآبار يحفز أي لاعب على القدوم”.وسار المدافع بن شريفة على نفس المنوال، حيث أكد للنصر بأنه فضل الاستقرار: “فضلت الاستقرار و البقاء مع شباب قسنطينة، على العروض المالية الكبيرة التي وصلتني من الأندية الأخرى، في صورة شبيبة الساورة ومولودية الجزائر و نصر حسين داي. تعلقت كثيرا بقسنطينة وبأنصار شباب قسنطينة، و اتصال العديد منهم و طلبهم مني البقاء لموسم آخر، جعلني أجدد دون تردد”.
غول و بحري منتظران للتجديد
وفي السياق ذاته أكد المدير العام للشركة السعيد حميتي، بأنه سيستدعي الثنائي بحري و غول خلال الساعات المقبلة من أجل تجديد عقديهما، خاصة بعد أن أدرج المدرب غوميز اسميهما ضمن قائمة العناصر المحتفظ بها: “سأستدعي غول و بحري خلال الساعات القليلة القادمة، من أجل تجديد عقديهما”.وتواصل إدارة الشباب اتصالاتها بالعناصر المستهدفة، في صورة متوسط الميدان مهدي قاسم الذي طلب مهلة للتفكير، بعد العرض الجديد الذي وصله من السنافر، فيما يوجد المدافع الأيسر شريفي على طاولة حميتي، في حين أن ثنائي سوسطارة بايتاش و بورديم ينتظران أوراق تسريحهما، فيما منح المهاجم المغترب مدحي غزوي موافقته لتقمص ألوان الشباب.
الآبار تغير الهيكل التنظيمي للشركة الرياضية
وفي سياق منفصل، علمت النصر من مصادرها الموثوقة، بأن مسؤولي الآبار غيروا الهيكل التنظيمي لشركة شباب قسنطينة الرياضية، من خلال إلغاء مناصب واستحداث مناصب أخرى، حيث تم على سبيل المثال إلغاء منصب المدير المالي و الإداري، والذي عوض بمنصب المدير الإداري فقط، كما ألغي منصب المناجير و المدير الرياضي، وعوض بمنصب سكريتير المدرب.
بورصاص.ر

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. أصبحت تحت وصاية وزارة الإعلام في 16 نوفمبر 1967م.
تعرضت لتعريب جزئي في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com