الخميس 16 ماي 2024 الموافق لـ 8 ذو القعدة 1445
Accueil Top Pub

قال أن تسريب أسئلة البكالوريا غير مقبول بكل المعايير

جاب الله يمدّ يده للمنشقين
شرع عبد الله جاب الله، رئيس جبهة العدالة و التنمية، أمس، في تجسيد مسعى لم الشمل الذي دعا إليه، من ولاية برج بوعريريج، بعقد لقاء مع محمد بولحية رئيس مجلس الشورى السابق لحركة الاصلاح، تم خلاله تنصيب مكتب و مجلس ولائي موحد بين قياديي و إطارات جبهة العدالة و التنمية و الإطارات و المناضلين المنشقين عن حركة الإصلاح الوطني، و استغل جاب الله المناسبة للتعبير عن رفضه لما حدث من تسريبات في أسئلة شهادة البكالوريا و قال أنها غير مقبولة بكل المعايير.
و جرى لقاء تنصيب المجلس و المكتب الولائي الموحد بالمركب الثقافي عائشة حداد بالبرج، أين كشف عبد الله جاب في ندوة صحفية عن إعادة لم الشمل بين إطارات حزبة و قياديين و إطارات سابقين بحركة الإصلاح الوطني، داعيا إلى توسيع هذه المبادرة إلى الأحزاب السياسية التي تحمل نفس التوجه مع جبهة العدالة التنمية، و أشار إلى أن هذا اللقاء يدخل في إطار إعادة لم الشمل بين المناضلين الذين كانوا في أسرة واحدة و حدثت بينهما خلافات وصفها بنزغات الشيطان، مضيفا أن هذه العودة تهدف إلى توحيد القوى من أجل العمل تحت مظلة واحدة لمواصلة خدمة الدين و الوطن و الأمة.
كما أكد جاب الله على أن مساعيه لتوحيد صفوف أحزاب الحركة الإسلامية و لم شمل القياديين و المناضلين فيها لازالت متواصلة و لم تمت، بل هي مطروحة كما أضاف على الساحة السياسية  .
و أبدى عبد الله جاب الله عدم تخوفه من تشتت قوى تنسيقية المعارضة، بعد إعلان بعض الأحزاب عن تغيير موقفها من التنسيقية و الخروج منها، مشيرا إلى أن التنسيقية تعمل في إطار تنسيقي و تواجد الأحزاب بها بشكل طوعي وخياري، ما يعطي للمشاركين فيها حرية الإختيار بين الإستمرار في الدفاع عن مواقفها أو التوقف لمن يرغب في ذلك، معتبرا أن التنسيقية تستمد قوتها مما تطرحه من أفكار .
من جانب آخر، قال عبد الله جاب الله أن ما حدث من تسريبات لأسئلة امتحانات شهادة البكالوريا غير مقبول بكل المعايير، مبديا رفضه للتسريبات التي وصفها بـ « المهزلة»، و قال أن هذه التسريبات سيكون لها تأثير في امتحان شهادة البكالوريا، الذي يعد امتحانا مصيريا و مفصليا في مستقبل التلاميذ و الأمة، و دعا إلى تحمل جميع من كان سببا في هذه التسريبات لمسؤولياتهم كاملة و محاسبتهم مع إعادة تنظيم دورة البكالوريا للحفاظ على مصداقيتها .
ع/بوعبدالله

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. أصبحت تحت وصاية وزارة الإعلام في 16 نوفمبر 1967م.
تعرضت لتعريب جزئي في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com