الخميس 16 ماي 2024 الموافق لـ 8 ذو القعدة 1445
Accueil Top Pub

قايــد صالح يهنئ عنـــاصر الجيــش إثر العملية النوعية بالـــوادي

بعث الفريق أحمد قايد صالح، نائب وزير الدفاع الوطني، رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي برسالة تهنئة إلى كل عناصر القطاع العملياتي للوادي بالناحية العسكرية الرابعة، على إثر العملية النوعية التي نفذوها يوم 15 أفريل باقتدار والتي مكنت من اكتشاف واسترجاع كمية معتبرة من الأسلحة والذخيرة، و حث على مواصلة و تكثيف الجهود حتى يتسنى اجتثاث آفة الإرهاب بصورة نهائية.
وأوضح بيان لوزارة الدفاع الوطني أمس أن الفريق أحمد قايد صالح، نائب وزير الدفاع الوطني، رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي، بعث برسالة تهنئة إلى اللواء، قائد الناحية العسكرية الرابعة، ومن خلاله إلى قيادة وعناصر القطاع العملياتي لولاية الوادي، على إثر العملية النوعية التي نفذوها باقتدار مؤكدين بذلك حسهم الوطني الرفيع وروح المسؤولية التي تحدوهم. و جاء في رسالة الفريق قايد صالح «يسرني، على إثر النجاح المسجل في إطار العملية النوعية المنفذة، يوم 15 أفريل 2016، بالقطاع العملياتي للوادي، والتي تندرج ضمن جهود مكافحة الإرهاب، أن أتوجه إليكم بأحر التهاني على مدى مثابرتكم المستمرة و حرصكم الشديد وإصراركم الكبير في سبيل اجتثاث بقايا الشراذم الإرهابية».
كما هنأ الفريق كل عناصر القطاع العملياتي للوادي على مدى يقظتهم العالية وتفطنهم الدائم الذي أبدوه خلال هذه العملية، قائلا «شرفتم بها أنفسكم و جيشكم و وطنكم وأكدتم مرة أخرى حسكم الوطني الرفيع وروح المسؤولية لديكم والتي بها و بها فقط تصان الجزائر ويردع أعداؤها وتقطع أيدي كل من تسول له نفسه المساس بأمنها واستقرارها». كما حث رئيس أركان الجيش الشعبي الوطني في رسالته على مواصلة و تكثيف الجهود حتى يتسنى اجتثاث آفة الإرهاب من البلاد بصورة نهائية قائلا «فبقدر ما أثمن لكم عاليا هذا الجهد المتفاني والإصرار الحازم على أداء المهام الموكلة، واللذين أحرزتم بفضلهما على هذه النتائج النوعية، فإنه حري بي أن أطلب من الجميع مواصلة بذل مثل هذه الجهود الحثيثة حتى يتسنى لكم اقتلاع جذور هؤلاء الخونة المأجورين، أسوة بأسلافكم الميامين من الشهداء الأبرار والمجاهدين الأطهار الذين استطاعوا، بفضل إيمانهم الراسخ بعدالة قضيتهم و بقدسية مهامهم، طرد المستعمر الغاشم و افتكاك الحرية واستعادة السيادة الوطنية».
ويشير البيان أن «التفاتة الفريق تؤكد مرة أخرى الحرص الذي توليه القيادة العليا للجيش الوطني الشعبي في ظل قيادة وتوجيهات رئيس الجمهورية، القائد الأعلى للقوات المسلحة، وزير الدفاع الوطني، للاعتراف بالجهود والتحفيز على العمل الدؤوب.» وأضاف الفريق قايد صالح قائلا  «فلتكن هذه التهاني عرفانا منا لكم واعترافا بجدارتكم وتحفيزا آخر على العمل الدؤوب والجهد المثمر، بما يتماهى وأداء المهام المخولة لكم، في سبيل ترقية وتفعيل العمل القتالي الميداني ضمن التشكيلات المقحمة في مكافحة الإرهاب والجريمة المنظمة وحماية الحدود الوطنية، وهو العمل الذي ستتضاعف وتيرته أكثر فأكثر من خلال التركيز على تكثيف الجهود وتضافرها بكل ما يتطلبه ذلك من مسؤولية».                  وأج

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. أصبحت تحت وصاية وزارة الإعلام في 16 نوفمبر 1967م.
تعرضت لتعريب جزئي في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com