الخميس 16 ماي 2024 الموافق لـ 8 ذو القعدة 1445
Accueil Top Pub

المدرب السابق هيبارت فيلود للنصر: حـــداد غير محتــرف و هو من استقـــدم خمســة "مسنــين" و مهــرج للسنــافر

قصف المدرب السابق للنادي الرياضي القسنطيني هيبارت فيلود الرئيس محمد حداد بالثقيل، محملا إياه مسؤولية ما يحدث حاليا في شباب قسنطينة، بسبب طريقته في التسيير، كما تحدث التقني الفرنسي في اتصال هاتفي مع النصر عن محاولة الرئيس حداد تشويه صورته في الجزائر، من إخلال توجيه أصابع الاتهام له :» كل ما قاله الرئيس حداد خطأ، أنا مدرب محترف منذ ثلاثين سنة، ولقد توجت بثلاثة ألقاب في الجزائر، البطولة مع وفاق سطيف و إتحاد العاصمة، إضافة إلى كأس السوبر مع «لياسما»، ولن انتظر رئيس فاشل يسير الفريق بطريقة هاوية من أجل تقديم دروس لي، لقد حضرنا جيدا الصائفة الماضية في وجود المحضر البدني دحمان سايح، الذي قام بعمل جيد و أنا شاهد عليه، وخير دليل على ذلك لم نشتك يوما من الناحية البدنية، كما أن العمل الذي يقوم به حاليا مع مولودية الجزائر تظهر نتائجه فوق الميدان، كما أن زغدود و بن عامر كذلك قاما بعمل جيد، و ليس مشكل الفريق في التحضيرات الصيفية، وما قاله حداد غير صحيح.
أقصد بأن الرئيس حداد يريد الهروب من المسؤولية، وإخفاقه في تسيير الفريق من خلال توجيه أصابع الاتهام إلى شخصي، وهذا قلة احترام من طرفه، لأنه لو كان رئيسا محترفا لتحدث عن ذلك في حضوري، و ليس بعد مغادرتي الفريق منذ أكثر من شهرين، كما أن الفريق لم يفز إلى غاية الآن، منذ أن غادرت الفريق، كما أن حداد لم يستجب إلى طلباتي في الصيف».
طلبت من حداد تسريح 5 لاعبين وتدعيم الفريق بمدافع محوري لكنه لم يفعل
وتحدث فيلود عن سوء التفاهم الذي وقع بينه و بين المسيرين بعد عودته من تربص تونس، حيث قال:» لقد طلبت من الإدارة تسريح خمسة عناصر مباشرة بعد العودة من تربص حمام بورقيبة، لكن الرئيس حداد لم يقم بذلك، بل أكثر من هذا قام بتسريح لاعبين شابين ويتعلق الأمر بكل من غطوط وبونويوة، وهما لاعبان مهمان، وفي المقابل قام بالاحتفاظ بلاعبين كبار في السن «شياب»، ناهيك عن احتفاظه بلاعب كبير في السن لأنه «يدير السرك»، وهو تفكير رئيس هاوي، ناهيك عن أمور أخرى».
كيف تحسن الأداء ونحن نتدرب في ملعب مناصفة مع فريق نسوي؟
وفي السياق ذاته أكد فيلود أن مشكلة شباب قسنطينة في غياب ملاعب للتدريب، حيث قال:»الفضيحة الكبرى، أن فريق عريق و كبير بحجم شباب قسنطينة يتدرب منذ شهرين على أرضية ميدان مناصفة مع فريق سيدات وئام قسنطينة، كيف يمكنك أن تحسن مردود الفريق و تبني طريقة لعب بالتدرب على نصف الملعب، هل هذا هو الاحتراف، لا وجود لحمام و لا وجود لغرف تغيير الملابس لا للاعبين و لا للمدربين، كما أن الرئيس ليس لديه أي صرامة مع اللاعبين.
كيف يمكن له أن يكون صارما و الفريق لم يكن لديه قانون داخلي، من أجل فرض الانضباط على اللاعبين، كما أؤكد لكم بأن شباب قسنطينة ينقصه مدافع محوري جيد ناهيك عن صانع ألعاب حقيقي(لاعب فعال مثلما يقال)، حيث أن رباعي وسط الميدان الهجومي بزاز، مغني، جيلالين و غربي، بنفس المواصفات».
وختم فيلود كلامه:»شباب قسنطينة لن يسقط لأنه يملك أنصارا من ذهب، و متأكد أنهم سيقفون خلف فريقهم من أجل إنقاذه، كما أن هناك لاعبين ممتازين و تعداد السنافر ليس سيئا، وأتمنى لهم من أعماق قلبي أن يوفقوا في الفترة المقبلة، وأما الرئيس حداد فأقول له أن ما قمت به لا يشرفك ولا يشرف رئيس بحجم فريق اسمه شباب قسنطينة، كان الأجدر به أن يتحدث عني في جودي و ليس في غيابي».
بورصاص - ر

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. أصبحت تحت وصاية وزارة الإعلام في 16 نوفمبر 1967م.
تعرضت لتعريب جزئي في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com