الخميس 16 ماي 2024 الموافق لـ 8 ذو القعدة 1445
Accueil Top Pub

رابطة أبطال افريقيا: اتحـــاد الجزائــــر من أجل ضمان التـــاج في عمر حمادي

سهرة اليوم بملعب عمر حمادي (سا:20:30) * إتحاد الجزائر--- تي بي مازامبي
سيكون لاعبو إتحاد العاصمة سهرة اليوم بداية من الساعة الثامنة والنصف، على موعد تاريخي عند استقبالهم بملعب عمر حمادي (بولوغين) العملاق الكونغولي تي بي مازامبي، في لقاء ذهاب نهائي المنافسة الأغلى في القارة السمراء، بحيث سيدخلون المباراة بنية تحقيق فوز مطمئن قبل مباراة الإياب بلوموباشي يوم 8 نوفمبر (سا:15,30).
وسيعمل أشبال حمدي على استغلال أفضلية الأرض والجمهور، لتسجيل أكبر عدد ممكن من الأهداف، رغم أن المنافس يعتبر من أحسن الأندية حاليا في إفريقيا، ومتعود على الوصول إلى أدوار متقدمة في هذه المنافسة التي توج بها في أكثر من مناسبة، آخرها في عهد المدرب السابق للسنافر دييغو غارزيتو.
وحاول المدرب حمدي إدخال لاعبيه في أجواء المباراة مبكرا، من خلال برمجة تربص مصغر بمركب عين البنيان منذ يوم الثلاثاء الماضي، أين حرص على تجهيزهم من جميع النواحي سيما من الناحية المعنية، بعد التعثر المسجل في البطولة الوطنية أمام سريع غليزان (2/2).
مدرب الاتحاد حاول إبعاد لاعبيه عن جميع الضغوط، مؤكدا بأنه يسعى لتحويله إلى ضغط إيجابي كما جاء في الندوة الصحفية التي نشطها قبل لقاء اليوم: “لا يمكن اعتبار لقاءات الفريق كلها تحت الضغط، فلم نلعب لقاء الإياب من الدور نصف النهائي بالضغط. اللاعبون كانوا يريدون النهائي وفقط، وهذا ما يجعلنا نقول أن اللاعبين كانوا يبحثون عن الأهم في مشوار الفريق، وفي تلك المباراة على وجه الخصوص. الضغط الذي تتحدثون عنه ليس معناه أن الفريق يعيش هاجسا. فمباراة كرة قدم لا تحدد حياة أو موت أحد، واللاعب يشعر بالضغط عندما يكون أحد أفراد عائلته في خطر، أما ضغط المباراة فليس له وزن، وأريد أن أجعل الضغط إيجابيا. فريقنا كبير ولماذا لا نجعل الضغط على المنافس وليس علينا”.
الاتحاد سيدخل مباراة اليوم محروما من خدمات 3 عناصر أساسية، ويتعلق الأمر بكل من المدافع مفتاح والمهاجم أندريا المعاقبان، كما سيغيب المهاجم درفلو المصاب، والمتواجد بقطر للعلاج، فيما لم تتأكد مشاركة المدافع عبد اللاوي إلى غاية الآن بسبب عدم تماثله للشفاء نهائيا من الإصابة.
من جهة أخرى تسعى الإدارة إلى تحفيز لاعبيها، من خلال رصد منحة مغرية في حال التتويج بالكأس لأول مرة في تاريخ سوسطارة.
وفي سياق منفصل شنت إدارة تي بي مازامبي حربا نفسية، بداية بتغيير موعد وصولها إلى مطار هواري بومدين الدولي من الساعة الواحدة زوالا إلى السابعة مساء، حيث أن مسيري الاتحاد بقوا قرابة 6 ساعات بالمطار، والمفاجأة الأخرى كانت بتغيير مقر إقامتهم من فندق الشيراطون أين حجزت لهم إدارة سوسطارة إلى فندق الماركير.
بورصاص.ر

أصداء من العاصمة

نفاذ التذاكر في أقل من ساعتين
•  نفذت جميع تذاكر مباراة الذهاب الخاصة بنهائي دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم، المقررة سهرة اليوم بين اتحاد الجزائر وضيفه مازامبي الكونغولي خلال أقل من ساعتين، بعد طرحها للبيع بأكشاك ملعب 5 جويلية.
• وطرح المنظمون 10000 تذكرة بسعر 300 دج، لكن سعرها في السوق السوداء تضاعف خمس مرات بسبب الإقبال الجماهيري الكبير.
•  وأثيرت انتقادات من قبل مشجعين، بعدما أشاروا إلى أن حالة الفوضى التي صاحبت عملية بيع التذاكر، رغم ذهابهم إلى ملعب 5 جويلية في الساعات الأولى من صبيحة أمس.
روراوة و غوركوف سيحضران المباراة
• سيكون رئيس الفاف محمد روراوة والناخب الوطني كريستيان غوركوف من بين الحضور في مباراة اليوم، حيث أن الرجل الأول في الفاف أبى إلا التواجد بالمنصة الشرفية لملعب بولوغين، من أجل مساندة وتقديم الدعم المعنوي للاعبي سوسطارة في هذه المباراة التاريخية.
•  حضور روراوة إلى جانب غوركوف، يؤكد الخبر الذي نشرته النصر، من قبل والقاضي بعودة العلاقة بين الرجلين إلى سابق عهدها، وطي صفحة الخلاف.

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. أصبحت تحت وصاية وزارة الإعلام في 16 نوفمبر 1967م.
تعرضت لتعريب جزئي في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com