الخميس 16 ماي 2024 الموافق لـ 8 ذو القعدة 1445
Accueil Top Pub

رئيس حركة مجتمع السلم من ميلة: شــراكة الأحـــزاب والسلطة ضرورة لمواجهة الأخطار الخارجية


أكد، مساء أمس الأول، رئيس حركة مجتمع السلم، عبد العالي حساني شريف، بأنه يتوجب على الجزائريين توحيد الصف للوصول إلى شراكة تجمع الأحزاب السياسية والسلطة على كلمة سواء لمواجهة الأخطار الخارجية التي تهدد سلامة الوطن، لاسيما في ظل موقف الجزائر تجاه القضية الفلسطينية.
وقال حساني شريف، في كلمة له، بمناسبة تنظيم الإفطار الجماعي السنوي للحركة تحت شعار «نفحات رمضان لنصرة غزة والطوفان»، بقاعة افراح بمنطقة فرضوة بميلة، بأن الوطن معرض للخطر وحوله حزام متوتر ومفتعل خصيصا لزعزعة استقرار و أمن البلاد، لاسيما بعد إعلان الجزائر دعمها للقضية الفلسطينية، لذلك وجب توافق الجزائريين والوصول إلى شراكة تجمع الأحزاب السياسية والسلطة على كلمة سواء لمواجهة كل الأخطار التي تهدد وطننا، داعيا الوصول إلى إجماع سياسي وتوحيد شمل الجزائريين حول كل القضايا.
وأضاف المتحدث، بأنه وفي ظل التحولات الكبيرة التي يعيشها العالم وجب التركيز على حماية وطننا الذي يحتاج لاستقرار وأمن وتعاون بين كل الأطياف والانتباه للمشاكل الداخلية والوضع الداخلي لكي نصل إلى مراحل متقدمة في بناء جزائر موحدة مستقلة، قائلا بأن حركة حمس تحاول تكريس فرص الشراكة السياسية للنهوض بالوطن إلى مراتب أعلى.
كما ثمن رئيس الحركة، موقف الجزائر المساند للقضية الفلسطينية والدور الكبير التي تقوم به الدبلوماسية الجزائرية في دعم قضية الأمة، والتي عجزت عنه الكثير من الدول.
وأبرز السيد حساني، أن حركة مجتمع السلم حركة وسطية جامعة تعمل من أجل الوطن و وحدته وجهودها امتداد لرسالة الشهداء الأبرار وتسهر على صون أمانتهم، مشيرا إلى ضرورة مساهمة الجميع من أجل بناء جزائر قوية.  
ومن جهة أخرى، قال حساني، بأن حركته تندد وتستنكر المشاهد التي تحاول بعض القنوات التلفزيونية بثها خلال الشهر الفضيل، والتي تمس بقيم الشعب الجزائري، مطالبا السلطات باتخاذ الإجراءات القانونية وردع كل من تسول له نفسه ضرب وحدة المجتمع والأسرة الجزائرية.
و جدد رئيس حركة حمس أمام إطارات حزبه وممثلين عن تشكيلات سياسية أخرى دعوة حركة مجتمع السلم للدعم والتضامن المطلق مع القضية الفلسطينية وإخواننا في غزة الجريحة، قائلا بأن ما يحدث في أرض فلسطين شيء يفوق الخيال.
مكي بوغابة

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. أصبحت تحت وصاية وزارة الإعلام في 16 نوفمبر 1967م.
تعرضت لتعريب جزئي في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com