الخميس 16 ماي 2024 الموافق لـ 8 ذو القعدة 1445
Accueil Top Pub

أشرف على تنصيب القائد الجهوي الجديد للدرك الوطني بتمنراست

اللواء نوبة يعطي توجيهات صارمة من أجل الحفاظ على أمن الحدود بالجنوب
أعطى أمس، قائد الدرك الوطني اللواء مناد نوبة على هامش تنصيبه العقيد عرعار عبد الرحمن قائدا جهويا للدرك الوطني بتمنراست، توجيهات صارمة لوحدات الدرك الوطني من أجل الحفاظ على أمن الحدود والمواطنين وممتلكاتهم وأمن المؤسسات المتواجدة بالجنوب الجزائري.
 و ذكر بيان لخلية الاتصال بقيادة الدرك الوطني صدر أمس، بأن اللواء مناد نوبة ركز في اجتماع جمعه بإطاراته العاملين بالمنطقة على الأمن بالحدود وتكثيف نشاطات الضبطية القضائية للدرك الوطني في مجال مكافحة الجرائم العابرة للحدود، لاسيما مكافحة الهجرة، كما أكد أمام إطاراته على ضرورة تكثيف التنسيق العملياتي مع وحدات الجيش الوطني الشعبي خاصة في مجال تبادل المعلومات و التنسيق أثناء تنفيذ المهام ميدانيا، وشدّد قائد الدرك الوطني على أهمية تحقيق المزيد من الجاهزية لجميع الوحدات، و مواصلة بذل أقصى المجهودات للحفاظ على أمن و سلامة الحدود الوطنية البرية و كذا أمن المواطنين المتواجدين بالإقليم.
وذكر نفس البيان، بأن قائد الدرك الوطني قام على هامش تنصيبه القائد الجهوي الجديد بتمنراست، بمعاينة مستوى أداء و جاهزية وحدات الدرك الوطني المنتشرة بالمنطقة عبر الشريط الحدودي من وحدات حراس الحدود ووحدات التدخل و كذا جميع الوحدات الإقليمية بمختلف المناطق. كما اطلع اللواء نوبة على الترتيبات والإجراءات الأمنية المتخذة ميدانيا في مجال حماية الحدود، و كذا الحفاظ على أمن المواطنين والممتلكات بإقليم ولاية تمنراست و بالمناطق الحدودية و كذا بمناطق التجمعات السكانية و عبر شبكة الطرقات الجنوبية.
وحسب نفس البيان، أشرف اللواء نوبة على تدشين و دخول حيز الخدمة لأول مرة مقر جديد لمركز العمليات الجهوي للدرك الوطني وفصيلة للأمن والتدخل بولاية تمنراست، و معاينة  وتيرة  مشروع إانجاز مقر جديد للمجموعة الإقليمية للدرك الوطني، وكذا مجموعة التدخل بنفس الولاية، وذلك بهدف تعزيز وتدعيم خدمات الدرك الوطني لصالح المواطنين فيما يخص أمنهم و أمن ممتلكاتهم.
وفي نفس السياق، قام اللواء نوبة بزيارة تفقدية ميدانية إلى أقصى جنوب ولاية تمنراست بالشريط الحدودي، كما تفقد مجموعة حرس الحدود بعين قزام، ودشّن هياكل جديدة تابعة للدرك الوطني.
 كما قام بزيارة تفقدية إلى منطقة برج باجي مختار بولاية أدرار و دشن هياكل أخرى جديدة للدرك الوطني، وفي نفس الإطار عاين قائد الدرك الإجراءات الجاري العمل بها، حيث وقف على الانتشار المكثف بالميدان في إطار المراقبة العامة للإقليم.
نورالدين-ع

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. أصبحت تحت وصاية وزارة الإعلام في 16 نوفمبر 1967م.
تعرضت لتعريب جزئي في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com