الخميس 16 ماي 2024 الموافق لـ 8 ذو القعدة 1445
Accueil Top Pub

عاد بفوز ثمين من الأراضي السودانية: اتحــاد الجــزائر يضع قــدما في نهــائي رابـطة أبــطال افـريـقيا

الهلال السوداني: 1        اتحاد الجزائر:2

حقق اتحاد الجزائر فوزا ثمينا على حساب مضيفه الهلال السوداني بنتيجة (1/2)، في مباراة الذهاب من الدور نصف النهائي لرابطة أبطال إفريقيا  احتضنها مساء أمس الأحد ملعب الهلال بأم درمان بالخرطوم، ما جعله يقطع خطوة عملاقة على درب التأهل للنهائي ويخوض لقاء الإياب بأريحية ودون أي ضغط.
 ممثل الكرة الجزائرية الذي تلقى هدفا مباغتا عند الدقيقة الثانية من إمضاء كاريكا، قبل أن ينجح في إعادة الأمور إلى نصابها عن طريق عودية وبرأسية محكمة بعد مخالفة من فرحات(د12)، سرعان ما استعاد أنفاسه وتوازنه في المرحلة الثانية، الأمر الذي سمح له بصنع الفارق بواسطة البديل بايتاش الذي استغل ارتباك الحارس فودجو وتردد الدفاع الهلال لمضاعفة مكسب فريقه (د67) وسط حيرة الجمهور الحاضر الذي خرج غاضبا على النتيجة والمردود العام للفريق.
  تألق أبناء المدرب حمدي وسطوع نجمهم في سماء الخرطوم جسد مخاوف مدرب الهلال نبيل الكوكي الذي حذر أشباله من قوة الاتحاد، وأعطى الانطباع بتواجد ممثل الكرة الجزائرية في أفضل رواق لخطف اللقب القاري، بالنظر للأداء البطولي للاعبين وصمودهم القوي أمام الحملات المتتالية للمنافس الذي وإن أبان عن قدرات هجومية وروح قتالية كبيرة، إلا أنه عجز عن اختراق دفاع الاتحاد بقيادة خوالد ومفتاح.
تشكيلة سوسطارة التي خاضت المباراة في ظروف صعبة ومنقوصة من خدمات عديد الركائز منهم بلايلي وبن عيادة ودرفلو وعبد اللاوي لعبت بعقلانية وذكاء مع حسن التسيير في النتيجة رغم الخروج الاضطراري لبلجيلالي (د20) بداعي الإصابة وتعويضه ببايتاش فضلا عن بعض الأخطاء التحكيمية.
  وما زاد الاتحاد إرادة وإيمانا بحظوظه في رفع التحدي والعودة بنتيجة طيبة من شأنها أن تمهد له طريق التأهل للنهائي، الإصرار الجماعي على إهداء الفوز لبلايلي وكذا القوة الذهنية للمجموعة التي أظهرت نضجا تكتيكيا كبيرا ولم تفقد الثقة في النفس، ما ساعدها على إجهاض محاولات أصحاب الأرض قبل بلوغها منطقة الحارس زماموش الذي تصدى ببراعة لضربة جزاء(د64) أفشل في تحويلها هداف الهلال أندرزينيو  وكذا كرات بوبكر كيبي وأطهر الطاهر ونصر الدين الشغيل، وهو ما أربك السودانيين وجعلهم يسقطون في فخ التسرع والنرفزة.
وبفضل هذا المكسب الثمين، يكون الاتحاد قد أثبت جدارته ومشواره الاستثنائي في دور المجموعات، وبالمرة تعزيز حظوظه في المرور إلى المحطة النهائية التي لم يسبق له التواجد بها، في انتظار لقاء الإياب المقرر يوم 3 أكتوبر المقبل بملعب عمر حمادي.
 م ـ مداني

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. أصبحت تحت وصاية وزارة الإعلام في 16 نوفمبر 1967م.
تعرضت لتعريب جزئي في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com