الخميس 16 ماي 2024 الموافق لـ 8 ذو القعدة 1445
Accueil Top Pub

منتدى الشباب والمؤسسات الناشئة: تتويج الفائزين بجوائز مسابقة أفضل الحلول الرقمية للتكنولوجيا المالية

فاز أصحاب ثلاثة مشاريع لأفضل الحلول الرقمية للتكنولوجيا المالية، بالجوائز الرئيسية الثلاثة، للمسابقة التي نظمها منتدى الشباب و المؤسسات الناشئة بالتعاون مع مجمع الدفع الآلي، بالجزائر العاصمة.
ويتعلق الأمر بكل من عبد اللطيف بن قيدة وحنان ناصر اللذين قدما أفضل مشروع في مجال الدفع الإلكتروني، '' دلتا واير ''، وسالم حمدي وغيلاس لاغا اللذين قدما أفضل حل خاص بمجال التأمينات '' أنسوليوشنز''، وأكرم معوشي و محمد زكرياء اللذين قدما أفضل تطبيق '' موسوم بـ '' نباي " في مجال الحلول المالية.
وجاء تتويج حاملي المشاريع هؤلاء في حفل ساهر بالمدرسة العليا للفندقة والإطعام بالجزائر، في عين البنيان، أين انتظمت نهائيات المسابقة التي بادر بها منتدى الشباب و المؤسسات الناشئة بالتعاون مع مجمع الدفع الآلي في إطار  برنامج '' فينتاك ويكاند"، السنوي المتخصص في الحلول الرقمية للتكنولوجيا المالية و الذي يجمع المؤسسات المالية، البنوك و مؤسسات التأمينات.
وكان البرنامج حسب المنظمين، قد انطلق رسميا في الـ 15 سبتمبر الماضي لمدة 3 أيام أين استفاد حوالي 100 من حاملي المشاريع من تدريبات مع مدربين معتمدين في مجال المقاولاتية و التكنولوجيا المالية لتطوير مشاريعهم المبتكرة التي تؤهلهم للانتقال إلى المرحلة النهائية التي جرت أمس واختير لها 9 مشاريع.
وقد تنافس خلال الحفل الختامي أصحاب المشاريع التسعة، بتقديم عروض تفصيلية عن الحلول المبتكرة التي شاركوا بها، أمام لجنة تحكيم مكونة من خبراء في مجال التكنولوجيات الحديثة، وذلك في فروع المسابقة الثلاثة وهي الحلول البنكية، والدفع الالكتروني والتأمينات.
وتهدف المبادرة حسب الكلمة التي ألقاها بالمناسبة، رئيس المنتدى خالد بوخالفة، إلى تلبية احتياجات المؤسسات المالية التي تحتاج إلى حلول كثيرة من أجل خلق ديناميكية اقتصادية خصوصا في مجال البنوك والتأمينات والدفع الالكتروني.
وأشار إلى أن المنتدى أراد أن تكون مبادرته '' فينتاك ويكاند " حدثا يجمع بين الشركات ومؤسسات المالية مع أصحاب المشاريع الراغبين في إنشاء مؤسسات ناشئة، بهدف ربط جسور التعاون من أجل خلق حلول تكنولوجية جديدة تلبي احتياجات المواطن الجزائري واحتياجات الشركات المالية التي تحتاج حلولا تكنولوجية كثيرة لخلق ديناميكية خصوصا في مجال البنوك والتأمينات والدفع الالكتروني.
ع.أسابع

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. أصبحت تحت وصاية وزارة الإعلام في 16 نوفمبر 1967م.
تعرضت لتعريب جزئي في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com