الخميس 16 ماي 2024 الموافق لـ 8 ذو القعدة 1445
Accueil Top Pub

خلال استقباله لها.. وزيرة خارجية ليبيا تؤكد: الرئيـس تبون يدعم جهود إجراء انتخــابــــات نزيهـــة في ليبــــيا


استقبل رئيس الجمهورية، السيد عبد المجيد تبون، أول أمس الخميس بالجزائر العاصمة، وزيرة الشؤون الخارجية والتعاون الدولي لدولة ليبيا، السيدة نجلاء المنقوش، التي أكدت أن الرئيس تبون أكد على التزامه والتزام حكومة الجزائر الشقيقة لدعم جهود حكومة الوحدة الوطنية والوصول إلى انتخابات نزيهة قريبا.
وصرحت السيدة نجلاء المنقوش عقب هذا اللقاء قائلة: «أنا سعيدة جدا  بلقائي برئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون الذي نستفيد دائما من خبرته الطويلة ونصائحه وحنكته السياسية»  موضحة أن زيارتها للجزائر «جاءت لدعم جهود حكومة الوحدة الوطنية ومن أجل الوصول إلى انتخابات نزيهة وشرعية».
وأضافت  في نفس الإطار أن «الرئيس تبون أكد على التزامه والتزام حكومة الجزائر الشقيقة لدعم جهود هذه الحكومة والوصول إلى انتخابات نزيهة قريبا بإذن الله، وهو الحل الوحيد للشعب الليبي للوصول إلى الاستقرار وبر الأمان».
كما أبرزت وزيرة الشؤون الخارجية والتعاون الدولي لدولة ليبيا أن هذا اللقاء تناول كذلك عدة ملفات «تهم» البلدين الشقيقين، بالإضافة إلى «حديث حول أهمية استقرار ليبيا لأنه استقرار للمنطقة ولكافة الدول العربية».
للإشارة حضر هذا اللقاء وزير الشؤون الخارجية والجالية الوطنية بالخارج، السيد رمطان لعمامرة، ومدير ديوان رئاسة الجمهورية، السيد عبد العزيز خلف.
من جهة أخرى، استقبل وزير الشؤون الخارجية والجالية الوطنية بالخارج، السيد رمطان لعمامرة، السيدة نجلاء المنقوش، أول أمس الخميس، حسب ما جاء في بيان للخارجية.
وأوضح البيان أن الجانبين تناولا بالمناسبة «علاقات الأخوة والتعاون التي تجمع البلدين والشعبين الشقيقين وسبل تعزيزها في شتى المجالات، إلى جانب مجموعة من القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك، لاسيما الأوضاع السائدة في العالم العربي».
كما شكل اللقاء، حسب نفس المصدر، «فرصة لاستعراض آخر المستجدات على الساحة الليبية، حيث جدد لعمامرة دعم الجزائر الثابت للأشقاء الليبيين في مساعيهم الرامية للتحضير لإجراء انتخابات نزيهة وشفافة في جو من المصالحة الوطنية لتمكين الشعب الليبي الشقيق من اختيار ممثليه بكل حرية».
ق.و

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. أصبحت تحت وصاية وزارة الإعلام في 16 نوفمبر 1967م.
تعرضت لتعريب جزئي في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com