الخميس 16 ماي 2024 الموافق لـ 8 ذو القعدة 1445
Accueil Top Pub

اتحاد التجار والحرفيين يدعو لعدم رفع أسعار المواد: إرســـــال قوافـــــل مساعـــدات لعــــدة ولايـــــــــات


أفاد الأمين العام للاتحاد العام للتجار والحرفيين الجزائريين حزاب بن شهرة، أمس، أن  اتحاد التجار والحرفيين، قام بمبادرة بإرسال قوافل من المساعدات المختلفة لفائدة  المناطق المتضررة من الحرائق عبر الولايات ، مضيفا في السياق ذاته، أن عملية جمع المساعدات، متواصلة إلى غاية اليوم، من أجل توجيهها إلى العائلات المتضررة ، ومن جهة أحرى دعا إلى تفادي رفع أسعار المواد في هذه الظروف،  ومن جانبه، أشار رئيس الجمعية الوطنية للتجار والحرفيين الحاج الطاهر بولنوار،  إلى استمرار العمليات التضامنية مع العائلات المتضررة من الحرائق وفي هذا الإطار، ستتوجه قوافل تحمل  مساعدات من سلع أساسية وضرورية،  إلى الولايات التي مستها الحرائق ومنها ، الطارف، جيجل ، سكيكدة، بداية الأسبوع المقبل.  
و  أوضح الأمين العام للاتحاد العام للتجار والحرفيين الجزائريين، حزاب بن شهرة، في تصريح للنصر، أمس، أن اتحاد التجار والحرفيين ، ساهم في الحملة التضامنية مع المتضررين من الحرائق ، مشيرا إلى إرسال قوافل تضامنية إلى الولايات المتضررة.
 وعبر الأمين العام للاتحاد العام للتجار والحرفيين الجزائريين ، عن شكره للتجار الذين ساهموا في هذه الحملة التضامنية ، كما دعا التجار إلى عدم رفع الأسعار في هذا الظرف الحرج ، مشيرا إلى أن بعض المواد قد عرفت ارتفاعا في الأسعار، خلال فترة الوباء، ومن بينها المواد الطبية وشبه الطبية .
 وأكد حزاب بن شهرة، على ضرورة تخفيض هامش الربح لمساعدة المواطنين، مضيفا  أن الجزائر اليوم بحاجة لكل طاقاته وأبنائها المخلصين لتجاوز المحنة.
ومن جانبه، أوضح رئيس الجمعية الوطنية للتجار والحرفيين الحاج الطاهر بولنوار في تصريح للنصر، أمس، أن عمليات التضامن مع المتضررين من الحرائق ، تلقائية  ، و انطلقت منذ اليوم الأول.
وأضاف أن الشعب الجزائري معروف بكل شرائحه و في مختلف الولايات، أنه يقوم بأعمال تضامن تلقائيا .
وبالنسبة للجمعية ، أشار الحاج الطاهر بولنوار،  إلى  جمع مختلف المساعدات  لتوزيعها على الولايات المتضررة ، موضحا في هذا الصدد، أن التجار والموزعين على مستوى الولايات  وخاصة الولايات المتضررة يتكفلون مع الجمعيات الخيرية وبالتنسيق مع رجال الأعمال بجمع المساعدات وتوجيهها  إلى المناطق المتضررة وخاصة العائلات التي تسكن  في مناطق جبلية وعرة .
وأضاف  رئيس الجمعية الوطنية للتجار والحرفيين الحاج الطاهر بولنوار، أن مجموعة من القوافل من الشاحنات والمركبات مملوءة  ، خاصة بالسلع الأساسية والضرورية،  ستتوجه إلى بعض الولايات المتضررة من الحرائق ومنها الطارف ، سكيكدة ، جيجل ، بجاية، بداية الأسبوع المقبل .
ومن جانب آخر،  وبخصوص أسعار المنتوجات ، أكد  الحاج الطاهر بولنوار، أن رفع الأسعار والمضاربة ممنوعة على طول العام وفي كل الحالات .
وأضاف في نفس السياق، أن استغلال مآسي الناس   واستغلال الكوارث والوباء والحرائق لرفع الأسعار، غير مقبول قانونيا وأخلاقيا .
مراد - ح

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. أصبحت تحت وصاية وزارة الإعلام في 16 نوفمبر 1967م.
تعرضت لتعريب جزئي في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com