الخميس 16 ماي 2024 الموافق لـ 8 ذو القعدة 1445
Accueil Top Pub

الملتقى الوطني لرؤساء المصالح الولائية للأمن العمومي: دعوة قوات الشرطة إلى مواصلة الجهود لبسط الأمن في المجتمع


دعا المدير العام للأمن الوطني، خليفة أونيسي، أول أمس الاثنين بالعاصمة، قوات الشرطة إلى مواصلة الجهود وأداء المهام في الميدان بكل احترافية وفي إطار تطبيق قوانين الجمهورية لبسط الأمن والسكينة في المجتمع.
وأكد المدير العام للأمن الوطني في كلمة له، خلال إشرافه على مراسم افتتاح فعاليات الملتقى الوطني الـخامس  لرؤساء المصالح الولائية للأمن العمومي، بحضور المدراء المركزيين للمديرية العامة للأمن الوطني، وبمتابعة مباشرة عبر تقنية التحاضر عن بعد، من قبل المفتشين الجهويين للشرطة ورؤساء 48 أمن ولاية على ضرورة مواصلة «التجند والاستغلال الجيد والفعال للإمكانيات المادية والبشرية التي وضعت تحت تصرف عناصر الأمن الوطني بأقاليم اختصاصاتهم للمساهمة في تعزيز الجهود الوطنية قصد تجاوز الوضع الصحي الراهن بسبب وباء كورونا «كوفيد 19 «.
واعتبر السيد أونيسي هذا اللقاء بمثابة «فضاء هام» يتم من خلاله تقييم ما تم بذله من جهود من طرف الفرق العملياتية للشرطة في الميدان خلال سنة 2020 والتي تميزت بوضع صحي استثنائي منوها في نفس الوقت ب «النتائج المشجعة « التي تم تحقيقها في مجال التصدي للوباء .
كما ثمن في ذات السياق «جهود مختلف مصالح الشرطة عبر كامل التراب الوطني في مرافقتها للسلطات العمومية في تنفيذ القرارات التنظيمية المتعلقة بالحد من انتشار وباء كورونا وبالجهود المبذولة في سبيل ضمان امن وسلامة المواطن وحماية ممتلكاته».
وبالمناسبة قدم، السيد أونيسي توجيهات لرؤساء المصالح الولائية من أجل «تعزيز التكفل الأنجع بحاجيات المواطنين والاقتراب منهم لاسيما في الأحياء الشعبية وتقديم الخدمة والتعامل معهم وفق الظروف وفي كل الحالات» .
وتم في أشغال هذا اللقاء التي تواصلت في جلسات مغلقة تحت شعار «قوة دون عنف ولين دون ضعف» التطرق إلى عدة مواضيع تعلقت أساسا بكيفية تعزيز الأمن المروري ومحاربة مظاهر السلوكات السلبية في الطريق العام إلى جانب التطرق إلى ضرورة مواصلة التطبيق الصارم للبروتوكول الصحي المتعلق بالحد من انتشار فيروس كورونا».
وفي هذا الإطار، أكد مدير الأمن العمومي مراقب عام للشرطة عيسى نايلي في تصريح صحفي أنه تم في هذا اللقاء مناقشة عدة محاور هامة من شأنها تعزيز الأداء الميداني للشرطة والرفع من مستوى الخدمة الأمنية للوحدات العملياتية في الميدان في كل المجالات خدمة للوطن والمواطن.                      وأج

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. أصبحت تحت وصاية وزارة الإعلام في 16 نوفمبر 1967م.
تعرضت لتعريب جزئي في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com