الخميس 16 ماي 2024 الموافق لـ 8 ذو القعدة 1445
Accueil Top Pub

الشرطة الجزائرية تحيي عيدها الـ 53 بترقية أكـثـر من 7000 عون وضابط


سلال يدعو رجال الأمن إلى تحمل فريضة الواجب على جسامتها
• اللواء هامل: حريصون على مواصلة عصرنة الشرطة وجعلها تواكب مقتضيات العولمة
عبر الوزير الأول عبد المالك سلال مساء الأربعاء عن «تقديره للعمل الدؤوب وروح المسؤولية التي يتحلى بها رجال الأمن الوطني، أثناء أداء مهامهم للحفاظ على أمن الوطن والمواطن.
و في كلمة  قرأها نيابة عنه العميد أول للشرطة بوبكر بوحمد بمناسبة الاحتفال بالعيد الـ 53 للشرطة الجزائرية تحت شعار «الشرطة الجزائرية إصغاء وتميز»، في المدرسة العليا للشرطة علي تونسي بالعاصمة، دعا سلال رجال الأمن إلى « تحمل فريضة الواجب مهما كانت جسيمة»، معربا عن  ثقته  بأن تفاني رجال الشرطة في العمل «سيكون السلوك الحاسم في تثبيت سلطة القانون».
أما المدير العام للأمن الوطني اللواء عبد الغني هامل، فدعا في كلمته التي ألقاها بذات المناسبة ‹› جميع منتسبي جهاز الأمن الوطني إلى رفع شعار الاحترافية في العمل و النجاعة في الأداء من أجل مواصلة مسيرة الإصلاح وتجسيد المساعي الرامية إلى عصرنة الشرطة الجزائرية وجعلها تواكب مقتضيات العولمة.
 وأكد اللواء هامل بأن «الوثبة العملاقة التي حققتها الشرطة الجزائرية ما كانت لتكون لولا الدعم والاهتمام الذي يوليه رئيس الجمهورية، عبد العزيز بوتفليقة لهذا الجهاز››، مشيدا بالرعاية التي يقدمها الرئيس بوتفليقة لجهاز الأمن وذلك كما قال ‹› بفضل قراراته الحكيمة  الضامنة لإرساء قواعد الأمن والاستقرار بواسطة  شرطة قوية تسهر على حماية أمن المواطن وممتلكاته ضمن عمل جواري متكامل.
وشدد اللواء هامل على أهمية «ترسيخ ثقافة الأمن ونشرها وتحسين الظروف المهنية والاجتماعية لموظفي الأمن وأنسنة مناهج التسيير والتكفل بالعنصر البشري ودعم التكوين وعصرنة الشرطة وجعلها تواكب مقتضيات العولمة . وقد تميزت مراسم الاحتفال بعيد الشرطة التي حضرها رئيس المجلس الشعبي الوطني، محمد العربي ولد خليفة و رئيس المجلس الدستوري، مراد مدلسي إلى جانب عدد من أعضاء الحكومة وممثلي المجتمع المدني وإطارات من مختلف الأسلاك  المشتركة وشخصيات وطنية، بترقية 6 عمداء أوائل للشرطة إلى رتبة مراقب شرطة.
كما تم ترقية 27 عميد شرطة إلى رتبة عميد أول للشرطة وترقية 80 محافظا للشرطة إلى رتبة عميد شرطة  وترقية 310 ملازم أول للشرطة إلى رتبة محافظ شرطة  و610 مفتش شرطة إلى رتبة مفتش رئيسي للشرطة.
كما تم بالمناسبة ترقية 80 حافظا للشرطة إلى رتبة حفاظ أوائل للشرطة إلى جانب ترقية 6005 أعوان شرطة إلى رتبة حافظ شرطة و ترقية 6 حفاظ أوائل للشرطة  إلى رتبة مفتش  شرطة.
وكرم بالمناسبة عدد من متقاعدي قطاع الأمن الوطني إلى جانب تكريم عدد من الناجحين في شهادة البكالوريا بامتياز من أبناء رجال الشرطة.
كما كرم اللواء هامل بالمناسبة رئيس المجلس الشعبي الوطني محمد العربي ولد خليفة ورئيس المجلس الدستوري السيد مراد مدلسي وكذا وزير الداخلية والجماعات المحلية.        ع.أسابع

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. أصبحت تحت وصاية وزارة الإعلام في 16 نوفمبر 1967م.
تعرضت لتعريب جزئي في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com