الأحد 19 ماي 2024 الموافق لـ 11 ذو القعدة 1445
Accueil Top Pub

الناخب الوطني جمال بلماضي يصرح: وصلـنا إلى القمـة ونجتـهد للبقـاء فيهـا

وجه الناخب الوطني جمال بلماضي، رسالة شديدة اللهجة لمنتخبات إفريقيا، عندما أكد استهدافه مواصلة تسيد القارة السمراء، بعد التتويج بالكان الأخيرة في مصر، وسيعمل رفقة لاعبيه على الدفاع عن اللقب بقوة في الكاميرون سنة 2022.
بلماضي، الذي عبر عن رضاه التام عن مردود الخضر في ودية نيجيريا، أكد بأن الوصول إلى القمة أمر صعب، والمحافظة على نفس المستوى أصعب، وقال في هذا الصدد:" قلتها منذ مدة، وهذه هي فكرتي وسبب وجودي على رأس المنتخب الوطني، وهو السيطرة على إفريقيا، أعتقد بأن الجميع يمكنه العودة إلى أول ندوة صحفية نشطتها، وقلت بصريح العبارة، لدي طموح كبير، وأريد السيطرة على إفريقيا، نحن أبطال النسخة الأخيرة، ما يعني بأننا وصلنا إلى القمة، وهو أمر صعب، لكن الحفاظ عليه هو الأصعب، ومن أجل بلوغ ذلك، يجب أن نخوض مباريات ودية من المستوى العالي، وهو ما حدث أمام نيجيريا، حيث كانت كل التوابل حاضرة".
وأضاف مدرب الخضر:" الفوز أمام نيجيريا رغم أنه ودي لكنه مهم، ويجب أن نكون صرحاء، ولا يمكن البقاء في نفس المستوى لفترة طويلة، وسيأتي اليوم الذي ننهزم فيه، ولكن عندما يحدث ذلك، لابد أن يكون المنافس قويا، ولا أريد أن ننهزم بسهولة، إنه شيء اكتسبناه وعلينا أن نحافظ عليه، لأن اللعب من أجل الفوز حتى في الوديات يجب أن يرسخ ليدنا، وهناك مؤشرات جيدة، حيث أصبحنا نسجل الأهداف ونستقبل القليل، في مواجهة نيجيريا سجلنا هدفا، لكن أعتقد أنه كان بإمكاننا أن نضيف أهدافا أخرى».
هذه سلبيات ودية كلاغنفورت
اعترف بلماضي بوجود بعض السلبيات في ودية نيجيريا، رغم الفوز المحقق والمكاسب العديدة التي خرج بها، حيث صرح مدرب الخضر:» لم يكن كل شيء مثالي في ودية نيجيريا، ولكن بعض النقاط قابلة للتصحيح، خاصة على مستوى الثلث الأخير من مرمى المنافس، أين افتقد لاعبونا للتركيز، سواء في التمريرة الأخيرة أو الكرة ما قبل الأخيرة، وحتى التوزيعات لم تكن بالدقة الكافية، ولكن كل هذا غير مقلق، ويمكن معالجته مستقبلا، في التربصات القادمة».
وأضاف مدرب الخضر:» حتى النجاعة كانت غائبة نوعا ما، وربما كان بالإمكان الفوز بنتيجة هدفين دون رد، لو جسدت الفرص التي أتيحت أمامنا، كما أن لاعبي الخط الخلفي كانوا في الموعد، وقدموا مستوى مقبولا، وحتى طاهرت نجح في تعويض بلعمري، بدليل عدم خلق المنافس فرصا خطيرة».
كما تحدث بلماضي عن الموعد الودي المرتقب سهرة هذا الثلاثاء، أمام منتخب المكسيك، عندما قال:» ودية المكسيك ستكون قوية، ويمكن وصفها بالمعيار الحقيقي، خاصة وأن المنافس يعتبر من بين أفضل المنتخبات حاليا، وسنحضر لها كما ينبغي، كما أنني واثق من قدرة اللاعبين على التألق أمام منتخب المكسيك».
بورصاص.ر

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. أصبحت تحت وصاية وزارة الإعلام في 16 نوفمبر 1967م.
تعرضت لتعريب جزئي في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com