الخميس 16 ماي 2024 الموافق لـ 8 ذو القعدة 1445
Accueil Top Pub

تربص المنتخب الوطني: بلماضي يؤجل الفصل في التشكيلة التي تواجه نيجيريا


فضل الناخب الوطني، تأجيل الفصل في التشكيلة الأساسية التي سيدخل بها ودية نيجيريا سهرة الجمعة، بالنظر إلى تأخر اكتمال التعداد، لأسباب مختلفة، فهناك من تحصل على ترخيص في صورة سبانو رحو وبن رحمة وبن ناصر بالتأخر، قبل أن يلتحقوا أمس، في الوقت الذي تحصل بونجاح على التأشيرة من طرف سفارة هولندا بقطر ظهر أمس، على أن يندمج في التدريبات في حصة اليوم، رغم أن مدرب الخضر استدعى درفلو تحسبا لأي طارئ، لكن في ظل الوضع الصحي الراهن الذي يعيشه العالم ككل بفعل انتشار فيروس كورونا، فقد اضطر الطاقم الفني لرفع عدد العناصر المعنيين بوديتي نيجيريا والمكسيك.
وأكدت مصادر موثوقة للنصر، بأن بلماضي سيحاول منح الفرصة لأكبر عدد ممكن من اللاعبين، على أن يقحم التشكيلة الأساسية في ودية المكسيك، التي ستلعب يوم 13 أكتوبر الجاري.
ورفع أمس، الناخب الوطني حجم العمل، من خلال برمجة حصتين تدريبيتين، بعد أن اكتفى رفقاء محرز بخوض حصة خفيفة في أول أيام التربص، بالنظر إلى معاناة بعض العناصر من الإرهاق، جراء خوضهم لمباريات سهرة الأحد مع أنديتهم، وهو ما جعل بلماضي يخشى من تعرضهم للإصابات.
يحدث هذا في الوقت، الذي عقد بلماضي اجتماعا مصغرا بلاعبيه، حيث حرص على تمرير بعض الرسائل والتوجيهات، سيما في ظل الوضع الراهن، مشددا على ضرورة احترام البروتوكول الصحي، والتفكير في الفترة القادمة، التي سيكون فيها الخضر على مواعيد هامة، بدءا بتصفيات الكان وحملة الدفاع عن اللقب، قبل دخول غمار تصفيات مونديال قطر، الذي يعتبر من بين أبرز أهداف مهندس التتويج بالنجمة الثانية.
على صعيد آخر، لم يفوت لاعبو المنتخب الوطني، فرصة توقيع المدافع جمال بلعمري مع نادي ليون من أجل تهنئته، في صورة الحارس مبولحي الذي نشر صورة معه، وأرفقها ب» فخور بك أيها المحارب، إلى الأمام»، قبل أن يرد بلعمري برسالة مؤثرة، نشرت على الموقع الرسمي للفاف، قال فيها صخرة دفاع الخضر:» شكرا لكم جميعا، سواء بالنسبة للاعبين الذين راسلوني أو الذين لم يقوموا بذلك، لأنني واثق من أنهم كانوا يفكرون في، وأقول لهم لقد اشتقت لكم كثيرا، وبحول الله سنفوز في وديتي نيجريا والمكسيك، وان..ثو..ثري فيفا لالجيري».
بورصاص.ر

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. أصبحت تحت وصاية وزارة الإعلام في 16 نوفمبر 1967م.
تعرضت لتعريب جزئي في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com