الخميس 16 ماي 2024 الموافق لـ 8 ذو القعدة 1445
Accueil Top Pub

خلال فترة الحجر بعين كرشة و عين مليلة : توقيـف شبــان يمارســون القمــار و ضبط ممنوعــــــات


أوقفت، أمس الأول، مصالح الأمن بأم البواقي، شبانا يمارسون القمار خلال فترة الحجر الجزئي الليلي بمدينة عين كرشة، مع ضبط كمية من الممنوعات التي كانت معدة للترويج بعين مليلة، إضافة لتوقيف شابين من عين الزيتون، في قضية سرقة هاتف نقال لسيدة بالمدينة الجديدة بأم البواقي.
بيان خلية الاتصال بأمن ولاية أم البواقي، أشار إلى أن مصالح أمن دائرة عين كرشة، نجحت في توقيف أربعة أشخاص يمارسون القمار في ساحة عمومية، في قضية عولجت حوالي الساعة الحادية عشرة والنصف ليلا، على إثر دوريات عادية لعناصر الشرطة، حينما لفت انتباههم أربعة أشخاص بساحة عمومية على مستوى حي السعادة بعين كرشة خلال فترة الحجر الجزئي وبالتقرب منهم تبين أنهم يمارسون القمار، أين تم حجز أدوات القمار المتمثلة في طاولة وأوراق القمار وقطعتي أحجار النرد، بالإضافة إلى مبالغ مالية بالعملة الوطنية والأجنبية قدرت بـ160 ألف دينار و50 دينارا تونسيا و توبع الموقوفون بجرم ممارسة القمار في ساحة عمومية وتعريض حياة الأشخاص للخطر.
وبعين مليلة، حجزت عناصر مصلحة الأمن الحضري الثاني، كمية من المخدرات والمؤثرات العقلية، مع توقيف ثلاثة أشخاص مشتبه فيهم، بعد ورود معلومات استقتها ذات العناصر، تفيد بقيام أحد الأشخاص بترويج المخدرات بحي مرجة بخة وسط المدينة، محولا في ذلك منزله الكائن بنفس الحي، إلى مكان لتخزين وترويج المخدرات، ليتم وضع خطة محكمة، تم من خلالها تفتيش مسكن المشتبه فيه، الذي تم توقيفه رفقة شخصين آخرين أعمارهم بين 22 و52 سنة، بعد أن تم العثور على كمية من الكيف المعالج بوزن 239 غراما و84 قرصا من المؤثرات العقلية، من أدوية مختلفة ومبالغ مالية من العملة الوطنية والأجنبية من عائدات المتاجرة بالمخدرات والمؤثرات العقلية، إضافة إلى قاطعي ورق «كيتار». وتوبع الموقوفون الثلاثة بجرم الحيازة والبيع والوضع للبيع والتخزين للمخدرات ومؤثرات عقلية.
وبمدينة أم البواقي، أوقفت عناصر الشرطة التابعة للأمن الحضري الرابع، شابين في قضية محاولة سرقة هاتف نقال تحت طائلة التهديد بالسلاح الأبيض وباستعمال دراجة نارية على مستوى حي ماكوماداس بالمدينة الجديدة وتمت معالجة القضية عقب تقدم سيدة إلى مصلحة الأمن الحضري الرابع بأم البواقي، من أجل تقييد شكوى بخصوص تعرضها لمحاولة سرقة هاتفها النقال تحت طائلة التهديد بالسلاح الأبيض، من قبل شخصين مجهولين كانا على متن دراجة نارية، على الفور تم التدخل وتكثيف الأبحاث والتحريات وباستغلال المواصفات المقدمة من قبل الضحية، تم التوصل إلى هوية المشتبه فيهما وتوقيفهما على متن دراجة نارية ويتعلق الأمر بشابين يبلغان من العمر 19 و27 سنة، ينحدران من بلدية عين الزيتون، توبعا بمحاولة السرقة في الطريق العام تحت طائلة التهديد بسلاح أبيض محظور وباستحضار دراجة نارية لتسهيل الفرار.
 أحمد ذيب

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. أصبحت تحت وصاية وزارة الإعلام في 16 نوفمبر 1967م.
تعرضت لتعريب جزئي في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com