الخميس 16 ماي 2024 الموافق لـ 8 ذو القعدة 1445
Accueil Top Pub

بمبادرة من جمعية سياحية بجيجل : مأدبـــــة إفطار علــــى شـــــرف الطاقم الطبـــــي المقيــــــم بفنـــــدق بربروس


أقامت جمعية السفير للسياحة بالتنسيق مع مديرية السياحة و فندق بربروس، مأدبة إفطار على شرف الكوادر الطبية المقيمة بالفندق و تم تكريمهم نظير المجهودات المبذولة من قبلهم.
المبادرة لقيت استحسانا كبيرا من قبل المقيمين أطباء و شبه طبيين و الذين ثمنوها كونها تهدف إلى غرس روح التضامن و رفع المعنويات، كون جلهم يقيمون بعيدا عن الأهل و فقدوا نكهة الصيام على حد قولهم  ، أين يحاول المقيمون التأقلم منذ ابتعادهم عن عائلاتهم ، لتجنب نقل العدوى   ، خصوصا و أن جلهم يعملون بمصلحة الاستعجالات في مستشفى محمد الصديق بن يحيي، و يواجهون مباشرة مختلف المرضى الذين لا يعرفون عند قدومهم إن كانوا حاملين للمرض، ما يجعلهم أكثر عرضة للإصابة.
و أشارت ممرضة، إلى أنها لم تكن تتصور يوما أن تقضي شهر رمضان بعيدا عن أهلها، قائلة «منذ ظهور جائحة كورونا، كنت أتمنى أن لا تنتشر بكثرة، كوني عاملة بمصلحة الاستعجالات، ما يتطلب مني الحيطة و الحذر و لكن الخوف من إمكانية نقل الفيروس لعائلتي، جعلني أمكث في الفندق لفترة طويلة و لم أتوقع أن أقضي شهر رمضان بعيدة عن أمي و شقيقاتي ، لقد فقدت نكهة تلك اللحظات الجميلة و الرائعة، على كل حال، جل الجزائريين و الجزائريات فقدوا طعم شهر رمضان المبارك، ، لكن زيارة أعضاء الجمعية و المبادرة المقامة، جاءت في وقتها لرفع المعنويات»، فيما ذكرت زميلتها، أن الزيارة تقدم الدعم المعنوي اللازم لهم بالدرجة الأولى و تكسر الروتين الحاصل. و أوضح رئيس الجمعية، عبد المالك بغداد، بأن المبادرة جاءت بالتنسيق مع مديرية السياحية و التي يراد بها الرفع من معنويات الكوادر الطبية العاملة و الإفطار معهم في جو أخوي، مع احترام مسافة التباعد، مشيرا إلى أنه تم التكفل بمأدبة الإفطار و تقديم هدايا رمزية، كرسالة واضحة بأن المجتمع المدني متآزر معهم.
فيما أشار مدير السياحة، بوقفة محمد لزهر، إلى أن قطاع السياحة فتح أبوابه للطواقم الطبية عبر عماله و إطارته و بمساهمة الفاعلين في القطاع، على غرار صاحب فندق بربروس الذي وضع الفندق تحت تصرف الكوادر الطبية، قائلا بأن المبادرة الرمزية المقامة، جاءت لتقديم الدعم و قضاء سويعات من الزمن رفقة العاملين في الصفوف الأمامية لمواجهة جائحة كورونا، فيما ثمن فرحات مرابط، مدير الصحة بالنيابة، المبادرة المقامة و التي تعكس روح التضامن و التآزر بين مختلف فئات المجتمع.
كـ.طويل

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. أصبحت تحت وصاية وزارة الإعلام في 16 نوفمبر 1967م.
تعرضت لتعريب جزئي في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com