الخميس 16 ماي 2024 الموافق لـ 8 ذو القعدة 1445
Accueil Top Pub

لتفادي التجمعات و الاكتظاظ و تسهيل التعاملات المالية: مكتب بريد متنقل بمقر الوحدة الرئيسية للحماية المدنية بتبسة


أشرف والي ولاية تبسة «عطا لله مولاتي»، بمرافقة مدير البريد و المواصلات السلكية و اللاسلكية و التكنولجيات و الرقمنة و مدير الحماية المدنية لولاية تبسة، من مقر الوحدة الرئيسية للحماية المدنية بتبسة، على وضع مكتب بريد متنقّل درجة رابعة، حيز الخدمة لفائدة زبائن «بريد الجزائر».
دخول مكتب البريد المتنقل الخدمة، جاء في إطار الإجراءات الوقائيّة ضدّ تفشّي «فيروس كورونا المستجد « و الإشراف على إطلاق خدمة أجهزة نهائي الدّفع الإلكتروني و التي تعدّ بمثابة شبابيك متنقّلة، تتيح للزبائن إجراء معاملاتهم البريدية دون التنقل إلى مكاتب البريد، من خلال تخصيص فرق لأعوان قطاع البريد تتنقل إلى الزبائن في مقرات عملهم، لتمكينهم من سحب الأموال، بغية تخفيف الضغط عن المكاتب البريدية بعاصمة الولاية و تفادي التجمعات و تجنب الاكتظاظ و التدافع من جهة و تسهيل مختلف التعاملات المالية و البريدية، لجميع زبائن»بريد الجزائر» على مستوى المؤسسات العمومية و الخاصة، كما تدخل هذه المبادرة، في إطار تسهيل عملية سحب الراتب الشهري لشهر أفريل لمختلف مستخدمي الحماية المدنية لولاية تبسة.
الوالي و لدى إشرافه على وضع المكتب البريدي المتنقّل الموجه لزبائن « بريد الجزائر» حيّز الخدمة، أبرز أهميّة هذه الإجراءات الوقائية في تقديم الخدمات، لتمكين المستخدمين من سحب الرواتب، مشيرا إلى أن العملية ستتبع بوضع حيّز الخدمة لمكاتب بريدية أخرى متنقلة على مستوى الدوائر الكبرى بالولاية، مثمّنا الإجراء الذي استدعته الظروف الإستثانية، موصيا بالعمل على ضبط التعداد الأمني المطلوب لمرافقة العملية، داعيا المواطن إلى المحافظة على هذا المكسب الجديد.
و تأتى هذه التّدابير الخدماتية، تنفيذا لتعليمات الوزارة الوصية الرّامية إلى تكريس توجيهات السلطات العليا، بتوخّي أقصى درجات الحيطة و الحذر و الوقاية للحد من تفشّي جائحة « كورونا « و تنفيذا لتعليمات والي الولاية، من خلال العمل على توفير مختلف الخدمات، وفق ما أوضح من جهته مدير البريد و المواصلات السلكيّة و اللاّسلكية و التكنولوجيات و الرقمنة لولاية تبسة  «ميلود عريبي».
  ع.نصيب

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. أصبحت تحت وصاية وزارة الإعلام في 16 نوفمبر 1967م.
تعرضت لتعريب جزئي في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com