الجمعة 17 ماي 2024 الموافق لـ 9 ذو القعدة 1445
Accueil Top Pub

لصالح المؤسسات الصحية الوطنية: مجمع سوناطراك يطلق مبادرة التبرع بأجرة عمل يوم واحد


أعلن مجمع سوناطراك، أمس الثلاثاء، عن إطلاق مبادرة اختيارية، لعماله و عمال جميع فروعه، هدفها التبرع بأجرة عمل يوم واحد لصالح المؤسسات الصحية الوطنية للمساهمة في الجهد الوطني لمكافحة انتشار وباء كورونا في الجزائر.
و في رسالة مشتركة من الرئيس المدير العام لمجمع سوناطراك و الأمين العام للاتحادية الوطنية لعمال البترول و الغاز و الكيمياء، نشرها المجمع على موقعه الالكتروني، قال مجمع سوناطراك «إنه لمن الواجب على سوناطراك و كذا جميع فروعها أن يظهروا تضامنهم مع أفراد الشعب الجزائري، خاصة في هذه الأوقات الصعبة، من خلال المساهمة الملموسة في الجهود الوطنية لمكافحة انتشار وباء كورونا، و لهذا، عزمنا أن نجسدها من خلال مبادرة التبرع بعمل يوم واحد، من قبل عمال مجمع سوناطراك لصالح المؤسسات الصحية الوطنية».
و أضاف المسؤولون في الرسالة، «ليس لدينا أي شك في انضمام جميع عمال مجمعنا إلى هذه المبادرة ذات الحس الوطني»، معبرين في نفس الوقت عن «قناعتهم بأن هذه المساهمة سيوافق عليها كل واحد منا تلقائيا لأنها تعبر عن تجذر شركتنا المعروف في المجتمع الجزائري، هذا المجتمع الذي نفخر جميعا بالانتماء إليه و لن نبخل بأي تضحية من أجله».
و أضاف المجمع في رسالته إلى العمال «أن الهياكل المشرفة على الموارد البشرية لكل شركة من مجمع سوناطراك مسؤولة عن وضع مذكرات تنفيذية لهذه المبادرة الاختيارية و التي نحن مقتنعون أنها ستحظى بدعم الجميع».
و قال نفس المصدر: «متحدون، منضبطون، و متضامنون، في مواجهة التهديد، نبقى كلنا، كل في مجاله، مجندين و ملتزمين بالجهد الوطني لمكافحة انتشار وباء كورونا في الجزائر».
هذا و قدم مجمع سوناطراك، نيابة عن جميع عماله و عاملاته، خالص التعازي و صادق المواساة إلى الأسر الجزائرية التي فقدت أحد أحبائها بسبب وباء كورونا، مؤكدا تضامنه معهم و دعمه لهم، متمنيا كذلك الشفاء العاجل للمتضررين من هذا الوباء و كذا السلامة و العافية لكل أبناء الوطن و للإنسانية جمعاء.
كما أكد المجمع على إسهام موظفيه الذين تم تجنيدهم في السلك الطبي و شبه الطبي و تضحياتهم، مشيرا إلى أنهم «أظهروا نضجا كبيرا و شعورا عميقا بالمسؤولية، و لم يدخروا أي جهد لاتخاذ جميع الإجراءات الطبية على مستوى وحدات المجمع».
و في الأخير، جددت المديرية العامة لسوناطراك و الاتحادية الوطنية لعمال البترول و الغاز و الكيمياء «عميق عرفانهما» لدعم و تقدير كامل أفراد مجمع سوناطراك لجميع العاملين في القطاع الطبي الوطني و الحماية المدنية و قوات الأمن و المؤسسات الإدارية، على كل الجهود الجليلة المبذولة من قبلهم و مساهمتهم الميدانية من اجل الوقاية من وباء كورونا و مكافحة انتشاره في الجزائر.
واج

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. أصبحت تحت وصاية وزارة الإعلام في 16 نوفمبر 1967م.
تعرضت لتعريب جزئي في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com