الخميس 16 ماي 2024 الموافق لـ 8 ذو القعدة 1445
Accueil Top Pub

شارك فيها إعلاميون ومثقفون و فنانون من أربع قارات في العالم: تفاعل و إجماع على أن الوقاية هي الحل في حملة النصر التوعوية بمخاطر وباء كورونا


عرفت، الحملة التوعوية و التحسيسية التي أطلقتها النصر للوقاية من الوباء المستجد فيروس كورونا كوفيد 19، مشاركة فنانين و كتاب و مثقفين و وجوه اعلامية بارزة، و تفاعلهم مع هذه المبادرة و تثمينها من خلال مشاطرتهم للفيديوهات المنشورة في الصفحة الرسمية للجريدة، و المواضيع المنشورةعبر موقعها الإلكتروني و النسخة الورقية، كما رحب القراء و المتابعون بالمبادرة و بقرار الإدارة التي وضعت نسخة ( بي دي أف) في متناول القراء لتوفير الظروف المساعدة على الحجر المنزلي .
أطلقت النصر، في إطار مسعاها الإنساني النابع من الواجب المهني و الإعلامي في تنوير الرأي العام، واحتراما لقرائها في هذا الظرف الحساس، الذي أغرق دولا كبرى في داومة البحث عن علاج الوباء والفيروس المخفي القاتل، حملة إعلامية و توعوية للوقاية من الوباء، بتخصيص ما نسبته 95 بالمائة من المحتوى الاجمالي للجريدة لنقل مختلف الأخبار والنصائح والقرارات المتخذة لتطويق الوباء و الخروج من هذه المرحلة الحساسة سالمين و بأقل الأضرار.


كما خصصت حيزا هاما، عبر موقعها الإلكتروني و صفحتها عبر الفايسبوك، لنقل نصائح و توصيات الخبراء و العارفين بخبايا الأمراض المعدية و الأوبئة الفتاكة، فضلا عن اطلاقها لحملة توعوية شاركت فيها وجوه اعلامية و كتاب و مثقفون عبر قارات العالم، بما فيها أمريكا أوروبا افريقيا و أسيا، لنقل شهاداتهم عن الوضع الصحي بالبلدان التي يقيمون بها و التنبيه لخطورة الوباء، و نقل مختلف النصائح إلى الشعب الجزائري و الشعوب العربية في فيديوهات مصورة خصيصا لهذه الحملة نشرت عبر صفحة الفايسبوك للجريدة، و عرفت مشاركة و تثمينا من قبل الصفحات المحلية و المشاركين في الحملة، حيث كتب الروائي و الأكاديمي واسيني الأعرج تعليقا عبر صفحته في الفايسبوك معلقا على المبادرة و هو يشارك الفيديو الخاص به ( شكرا لجريدة النصر الغراء على هذه الحملة المهمة و المفيدة... نحتاج إلى تعلم تقاليد جديدة في ظل وضع تكبر مخاطره)، كما شارك الممثل السوري مصطفى الخاني المعروف بتسمية ( النمس) في مسلسل باب الحارة الشهير الفيديو الخاص به المنشور في صفحة الجريدة على صفحته الرسمية و بصفحته الخاصة، و كذلك فعل أغلب المشاركين في هذه الحملة التوعوية على غرار الإعلامية الجزائرية حدة حزام التي شاركت على صفحتها في الفايسبوك الفيديو الخاص بها و كذا الموضوع المنشور في النسخة الورقية .
و تواصل جريدة للنصر، نشر رسالة الوعي بخطورة هذا الوباء و طرق الخلاص و الوقاية منه، تجنبا لإنتشار العدوى ايمانا منها بدور الاعلام في هذا الجانب، وحرصا على تأدية رسالتها الاعلامية على أكمل وجه حفاظا على الصحة العمومية في هذا الظرف الحساس.
ع/ بوعبدالله

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. أصبحت تحت وصاية وزارة الإعلام في 16 نوفمبر 1967م.
تعرضت لتعريب جزئي في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com